السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

التحالف الوطني: "كتف في كتف" تستهدف توزيع 5 ملايين كرتونة غذائية حتى نهاية رمضان

الرئيس نيوز

أكدت الدكتورة نيفين الكاتب عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي، عضو مجلس النواب أهمية مبادرة "كتف في كتف" الخاصة بتوزيع مواد غذائية وتنفيذ قوافل طبية بـ16 محافظة، والتي انطلقت بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

وقالت نيفين ـ في مقابلة خاصة مع قناة “إكسترا نيوز” الإخبارية اليوم الثلاثاءـ إن “مبادرة ”كتف فى كتف" تعد من أكبر المبادرات التي تنفذها الدولة بالعالم أجمع والتي تستهدف توزيع حوالي 5 ملايين كرتونة غذائية حتى نهاية شهر رمضان المبارك بمشاركة جميع أطياف المجتمع مسلمين ومسيحيين"، واصفة هذه المبادرة بـ"الملحمة الوطنية".

وأكدت استمرار التحالف في تنفيذ مبادرة "خيرك سابق" التي تعمل على تجهيز الوجبات الساخنة أو توزيع المنتجات الغذائية أو تقديم كروت الخير للمواطنين في مختلف المحافظات بالتزامن مع انطلاق مبادرة "كتف في كتف"، مشيدة في الوقت نفسه بالإنجازات والتطورات التي حدثت في محافظة المنيا بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية.

وأشارت نيفين إلى مشاركة أكثر من 32 مؤسسة خيرية في مبادرة "كتف في كتف"، معربة عن سعادتها الغامرة من رغبة الكثير من فئة الشباب بالمشاركة في المبادرات التي تنفذها الدولة لدعم المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.