الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قنوات عرض مسلسل ضرب نار في رمضان ٢٠٢٣

الرئيس نيوز

يتساءل العديد من عشاق الدراما التلفزيونية والمسلسلات في مصر والوطن العربي عن قنوات عرض مسلسل ضرب نار في رمضان ٢٠٢٣، والذي ينتظره المشاهدين وخاصة محبي الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

كما يضم مسلسل ضرب نار، مجموعة من الفنانين منهم مها نصار، ماجد المصري، بدرية طلبة، سهير المرشدي، تيسير عبد العزيز، أحمد عبد الله، إيمان السيد، هدى الأتربي، تامر مجدي، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي داخل حارة شعبية.

ومن جانبها، نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، صورة من كواليس مسلسلها «ضرب نار»، عبر حسابها الخاص على موقع الصور «انستجرام»، معلقه: «مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار رمضان 2023 بإذن الله»، وظهرت خلالها وهي ترتدي ملابس بسيطة لسيدة من حارة شعبية تحمل «كيس بلاستيك» يحتوي على خضار.

وتقدم النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار، شخصية مهرة وهي فتاة من منطقة شبرا تظهر كفتاة شعبية تعمل في مشغل من أجل توفير قوت يومها ويظهر أحمد العوضي في شخصية جابر أبو شديد الكوماندا وهو شاب قادم من الصعيد يتعرفان على بعضهما وبعد سجال وخلافات تنشأ علاقة حب بينهما ويصبحان في اتجاه واحد ويواجهان الكثير من الازمات والمشكلات ويقدم الفنان ماجد المصري جانب الشر في العمل الجديد حيث تدب بينه وبينهم الخلافات بشكل كبير على مدار الأحداث خلال الشهر الكريم.

ونشر المنتج تامر مرسي، البوستر الدعائي لمسلسل ضرب نار، لياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل اللي ملوش كبير، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه: «رمضان 2023 إن شاء الله حصريا على أون».

قنوات عرض مسلسل ضرب نار في رمضان ٢٠٢٣

وبدورها، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عرض مسلسل ضرب نار عبر قنوات أون، حيث يعرض يوميا خلال شهر رمضان على قناة ON وقناة ON DRAMA، بالإضافة إلى قناة ART حكايات.

كما يعرض مسلسل ضرب نار، على منصة WATCH IT الرقمية بشكل حصري على المنصات الرقمية، حيث توفر المنصة المسلسل كاملًا وبدون إعلانات وفي الوقت المناسب لجمهورها باعتبارها المنصة الأكثر انتشارا خلال الفترة الماضية.