السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كل ما تريد معرفته عن برنامج رامز جلال فى رمضان 2023

الرئيس نيوز

تتجه أنظار الكثير من عشاق برامج المقالب في مصر والعالم العربي أجمع عن تفاصيل برنامج رامز جلال فى رمضان ٢٠٢٣، بالتزامن مع قرب حلول الشهر المبارك، خاصة وأن البرنامج يعد من أشهر برامج المقالب على مستوى العالم العربي.

واعتاد المشاهد المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام، على تقديم الفنان رامز جلال، برنامج مقالب كل عام، خاصة وأن فكرته دائما تكون ما تكون غير متوقعة، حيث تُعرض أولى حلقاته عقب أذان المغرب على قناة MBC مصر.

برنامج رامز جلال فى رمضان 2023

ومن جانبها، تحرص شبكة قنوات MBC، على عرض برنامج رامز جلال في رمضان ٢٠٢٣، في أفضل الأوقات، وخاصة وقت الإفطار وفقًا لكل دولة عربية، حيث تكون نسب المشاهدة عالية، كما توفر شبكة القنوات فرصة مشاهدة البرنامج مرة أخرى، بعد ساعتين من موعد عرضه الأساسي، فضلًا عن عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

وبدوره، يكثف الفنان رامز جلال، من تصوير برنامجه الجديد، المرتقب طرحه خلال شهر رمضان الكريم، حيث من المقرر أن يستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام المختلفين عن المواسم الماضية، خاصة ولم يعد يفصلنا سوي أيام قليلة على حلوله.

وفي تصريحات إعلامية إعلامية على هامش مشاركة الفنان رامز جلال في حفل توزيع جوائز  «Joy Awards»، كشف الفنان المصري عن موقف عرض برنامجه خلال موسم رمضان 2023، مؤكدًا أن الموسم القادم من برنامجه سيحتوي على نفس فكرة المقالب التي يتعرض لها الضيوف، مع اختلاف السيناريو الخاص بالمقلب عن السنوات الماضية.

ويتزايد معدلات البحث عن برنامج رامز جلال في رمضان ٢٠٢٣، بالتزامن مع أنباء عن ظهور النجم العالمي ولاعب النصر السعودي الحالي كريستيانو رونالدو، في واحدة من حلقات برنامج رامز جلال 2023، بينما لم يعلق الفنان المصري أو فريق عمل البرنامج عن حقيقة هذا الأمر من عدمه في الوقت الحالي، خاصة أن البرنامج يتسم بالسرية التامة حتى يوم عرضه.

وحتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي عن اسم برنامج رامز جلال في شهر رمضان ٢٠٢٣، ولكن من المقرر أن يبدأ رامز في الترويج لبرنامجه الرمضاني 2023، من خلال طرح بوستر تشويقي خلال الأيام القليلة القادمة.

ونشر الفنان رامز جلال تريلر فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة" عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تم عرضه بالسينمات فى إجازة نصف العام، وعلق رامز على التريلر قائلا: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، تريلر فيلم أخي فوق الشجرة وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال في شهر رمضان المبارك، يعتبر من أكثر برامج المقالب المثيرة للجدل؛ بسبب ما يقدمه من أحداث ساخرة، حيث يعتمد البرنامج على فكرة إيقاع الضيف في موقف محرج ورصد رد فعله.

هذا وقدم الفنان رامز جلال، خلال شهور رمضان السابقة، العديد من النسخ، وهي «رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز في الشلال، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، ورامز موفي ستار».