الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير العدل: التوسع في إنشاء مكاتب التوثيق التي تقدم خدمات رقمية مميزة

الرئيس نيوز

أكد المستشار عمر مروان وزير العدل، أن التوسع في إنشاء وافتتاح فروع مكاتب التوثيق في عموم البلاد، يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتيسير على المواطنين وتقديم الخدمات المتميزة للتوثيق والشهر العقاري لهم بسهولة ويسر مع اعتماد الميكنة والوسائل التكنولوجية والرقمية الحديثة.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير العدل، ووزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، اليوم، لثلاثة فروع توثيق تقدم الخدمات المميزة، داخل 3 مراكز تجارية في نطاق محافظة الجيزة (دندي ميجا مول – دولفين مول – مول أكتوبر فيستيفال سيتي) حيث تقدم المكاتب الثلاثة الخدمات المميزة بنظام الشباك الواحد ووفقا لمنظومة التحول الرقمي.

وقال المستشار عمر مروان إن هناك حرصا كبيرا على التيسير على المواطنين وتقديم أفضل الخدمات اللازمة لهم، والتعاون مع القطاع الخاص في هذا الشأن، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من مكاتب التوثيق المميزة على مستوى الجمهورية.

من جانبه، أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات إن هذه الافتتاحات تأتي من بين أوجه التعاون المثمر بين وزارتي العدل والاتصالات، حيث تعد مكاتب التوثيق المميزة، ضمن حزمة جديدة من مكاتب التوثيق التي تم افتتاحها بالفعل وسيتم افتتاحها خلال المرحلة المقبلة، وذلك في إطار منظومة العدالة الرقمية لخدمة المواطن المصري.