الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيبريا فى كأس أمم إفريقيا للشباب 2023

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

يقدم لكم «الرئيس نيوز» تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيبريا فى كأس أمم إفريقيا للشباب 2023، حيث يترقب الجمهور المصري مساء اليوم الأربعاء موعد مباراة مصر ضد نيجريا ضمن مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي انطلقت في مصر 19 فبراير وتستمر حتى 11 مارس المقبل، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد نيجريا وتردداتها.

موعد مباراة مصر ونيجيبريا فى كأس أمم إفريقيا للشباب 2023

وستقام مباراة مصر ضد نيجيريا في الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، في تصفيات المجموعة أ في مرحلة المجموعات لكأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة لكرة القدم، في إستاد القاهرة الذي يستضيف مباريات منتخب مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد نيجريا

وتتضمن القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية للشباب، قناة بي إن سبورتس 1 أتش دي Bein sports 4 hd، التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب.

 تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيبريا فى كأس أمم إفريقيا للشباب 2023

كما تعد قناة تايم سبورت الأرضية من القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد نيجريا، حيث ستنقل قناة تايم سبورت Time Sports على البث الأرضي مباراة مصر ضد نيجريا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، ويسبقها عقد أستوديو تحليلي لمباراة منتخب مصر ومنتخب نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية للشباب، وضيوف الاستديو المحلل الرياضي إسلام سامي والمحلل الرياضي أحمد عطا.

تردد قناة تايم الأرضية

ويمكن استقبال قناة تايم سبورت الأرضية، من خلال جهاز البث الأرضي، ردد قناة أون تايم على التلفزيون الأرضي تردد قناة أون تايم الأرضي هوUHF32.

كأس الأمم الأفريقية للشباب

ومن المرتقب أن تقام مباراة مصر ضد السنغال، في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية للشباب، يوم السبت المقبل الموافق 25 فبراير 2023، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

 

وجاء تقسيم مجموعات كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، في 2 مجموعات، وهي كالآتي:

 

المجموعة الأولي (المجموعة أ): مصر- موزمبيق- السنغال- نيجيريا

 

المجموعة الثانية (المجموعة ب): الكونغو- أوغندا- جنوب السودان- أفريقيا الوسطى

 

المجموعة الثالثة (المجموعة ج): تونس- جامبيا- بنين – زامبيا