الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

16 مسلسلا.. لميس الحديدي تكشف خريطة الدراما الرمضانية على شاشات المتحدة

أرشيفية
أرشيفية

كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن خريطة مسلسلات رمضان على قنوات "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية موضحة أن هناك 16 مسلسلا سوف تعرض على الشاشات التابعة للشركة.

وقالت الحديدي خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "أون": "هناك 16 مسلسلا سوف تعرض على قنوات الشركة المتحدة وهي متنوعة بين الاجتماعية والتاريخية والكوميدية وهناك تنوع ليس فقط في النجوم والكتاب والمخرجين ولكن تنوع في مدد المسلسلات".

وأضافت: "هناك مسلسلات 30 حلقة و15 حلقة و20 حلقة أيضا وسوف يكون هناك جرعة تاريخية ودينية كبيرة هذا العام وجرعة اجتماعية وكوميدية والمسلسلات التي تعني بقضايا المرأة موجودة بشكل كبير".

وتابعت: "هناك مسلسل ألف حمد الله على السلامة من بطولة يسرا وشيماء سيف وهو مسلسل مكون من 30 حلقة وهو كوميدي اجتماعي؛ وهناك أيضا مسلسل ضرب النار وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي وهو اللقاء الثاني بينهما بعد مسلسل اللي ملوش كبير".

وأوضحت: "الفنانة مني زكي أيضا تقوم ببطولة مسلسل تحت الوصاية ويشاركها البطولة محمد دياب وهو اخراج محمد شاكر ويناقش المسلسل قضايا اجتماعية تتعلق بتمكين المرأة".

وواصلت: "الفنانة نيلي كريم تقوم ببطولة مسلسل عملة نادرة ويشاركها البطولة جمال سليمان وهو مسلسل من تأليف الكاتب مدحت العدل ومن اخراج محمد العدل؛ ويقوم الفنان خالد النبوي ببطولة مسلسل رسالة الإمام والذي يحكي قصة تأثير الإمام الشافعي خلال فترة التشتت المذهبي التي شهدتها مصر".

وأكملت: "الفنان أحمد مكي يقدم الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي ويشاركه البطولة الفنانة رحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام؛ هناك أيضا مسلسل سوق الكانتو الذي يقوم ببطولته أمير كرارة ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب ويتحدث عن قصة شاب مصري يناضل ضد الانجليز".

وذكرت: "مسلسل سره باتع ويقوم ببطولته أحمد فهمي وحسين فهمي واحمد عبد العزيز وهو من اخراج خالد يوسف وهي دراما عصرية تاريخية تدور أحداثها بين زمنين بين الحاضر والماضي والبحث عن سر الحاضر والماضي؛ والماضي خلال فترة الحملة الفرنسية".

وأردفت: "مسلسل العمدة والذي يقوم ببطولته الممثل محمد رمضان وزينه وهالة صدقي ومسلسل الصفارة من بطولة الفنان أحمد أمين وأحداثه تدور حول قصة مرشد سياحي يسرق قطع أثرية ومسلسل حضرة العمدة بطولة روبي وسميحة أيوب وأحمد بدير وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى؛ وتدور أحداث المسلسل عن سيدة يتم تعيينها في منصب العمدة".

ولفتت: "مسلسل علاقة مشروعة للنجم ياسر جلال وهو مكون من 15 حلقة وقصة المسلسل يتحدث عن تأثير الزواج الثاني على الأسرة والعنف ضد المرأة؛ ومسلسل جميلة وهو من بطولة ريهام حجاج وسوسن بدر ويسرا اللوزي؛ مذكرات زوج مكون من 15 حلقة ومن بطولة النجم طارق لطفي وعائشة بن أحمد ونور النبوي".

واختتمت: "دنيا سمير غانم تعود بمسلسل جات سليمة وهو مكون من 15 حلقة ويشاركها البطولة محمد سلام وسامي مغاوري ومسلسل الكتيبة 101 من بطولة أسر ياسين وعمرو يوسف وهو مكون من 20 حلقة والمسلسل من تأليف إياد صالح ولأول مرة يكون لدينا مسلسل مكون من 20 حلقة".