الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة فى دوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

يتساءل العديد من عشاق الفارس الأبيض في مصر والقارة السمراء عن موعد مباراة الزمالك القادمة فى دوري أبطال إفريقيا، عقب التعادل السلبي مع المريخ السوداني، في الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة للموسم الحالي 2022-2023.

وبهذا التعادل، يقتسم فريق الزمالك المصري، المركز الأخير في المجموعة الرابعة مع نظيره المريخ السوداني بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتربع الترجي التونسي على الصدارة بالتساوي مع شباب بلوزداد، قبل مواجهتهما معًا في نفس الجولة لاحقًا.

وبدوره، أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا، صفحة مباراة المريخ السودانى بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا، والتى أقيمت عصر الجمعة، فى ملعب شهداء بنينا فى مدينة بنغازى الليبية.

ويكثف الجهاز الفني للزمالك بقيادة فيريرا، استعداداته لمواجهة الترجى التونسى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما بات الفريق في موقف صعب بعدما فشل في تسجيل الانتصار الأول في المجموعة الرابعة.

وشدد فيريرا، على اللاعبين بالتركيز على اللقاء القادم أمام الترجى التونسى مؤكدًا على ضرورة حصد الثلاث نقاط أمام الترجى التونسي؛ لتعزيز موقف الفريق الأبيض فى دور المجموعات، وتجنب الدخول في حسابات معقدة تربك حسابات الفريق فى المباريات المقبلة ببطولة أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة فى دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك المصري نظيره الترجي التونسي، يوم السبت القادم الموافق 25 فبراير الجاري، علي استاد رادس، ضمن منافسات إياب دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في ثالث محطات الفريق الأبيض بالبطولة الأفريقية.

وستنطلق مباراة الزمالك والترجي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، سوريا، العراق، الأردن، البحرين، اليمن، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

وتنقل قنوات bein sports مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس اتش دي 4، حيث أنها تعد الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية داخل القارة السمراء والشرق الأوسط.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي:

حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق.
خط الوسط: دونجا - سيف جعفر - سيد عبدالله نيمار- شيكابالا - أحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: سيف الجزيري.

تشكيل الترجي أمام الزمالك:

حراسة المرمي: معز بن شريفية.
خط الدفاع: رائد بوشنيبة، محمد أمين توغاي، أمين بن حميدة - ياسين مرياح.
خط الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - صابر بوفرين.
خط الهجوم: حمدو الهوني - أنيس البدري- بن عيادة.

ومن المنتظر أن يستضيف شباب بلوزداد الجزائري نظيره الترجي التونسي، في التاسعة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ملعب 5 يوليو.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة:

يوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، يواجه الزمالك منافسه الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.
يوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023، يواجه الزمالك مع مضيفه بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.
يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023، يستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي فى أبطال أفريقيا.