السبت 25 مارس 2023 الموافق 03 رمضان 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

سناء منصور تشيد بـ سينما الشعب: تساهم في تثقيف المصريين

الرئيس نيوز

أشادت الإعلامية سناء منصور، بسينما الشعب، مؤكدةً: "تثقيف أبنائنا أدبيا وفنيا ورياضيا أمر مهم للغاية، يجب ان نجعلهم يحبون الفنون والثقافة والرياضة، من أجل محاربة التطرف بكل أشكاله وأنواعه".

أضافت منصور، مقدمة برنامج "السفيرة عزيزة"، على قناة "dmc": "أحيي وزارة الثقافة ومبادرة سينما الشعب، التي من خلالها فتحت قصور الثقافة لعرض الأفلام التجارية الحديثة بأسعار رمزية ما بين 20 جنيه إلى 40 تذكرة".

تابعت الإعلامية، أنّ هذه المبادرة بدأت مرحلتها الأولى في مايو المنقضي، ومستمرة حتى تصل لكل محافظات مصر، وحكت ذكرياتها مع الذهاب إلى السينما في مرحلة الشباب.

روت ذكرياتها مع السينما بسعر تذكرة 15 قرشا

استكملت: "في الماضي، كانت مكافأتنا من الأهالي جنيه نحصل عليه يوم الجمعة، وبهذا الجنيه يمكننا الذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلما جديدا، كانت أغلى تذكرة سينما بـ15 قرش، وبجوار السينما كان هناك دكانة تبيع السندوتشات، ونشتري 4 سندوتشات صغيرة للكفتة والمخ والروزبيف ونأكل السندوتشات في السينما، وكانت الأغلبية العظمى من الأفلام أمريكية، وكنا نحفظ أسماء الممثلين، حتى الممثلين المساعدين، وعندما نخرج من السينما نأكل أيس كريم في منطقة وسط البلد، بعدها كنا نتجه إلى شارع قصر النيل، وكنا نأكل تفاحة مضاف إليها بعض المواد الجميلة وكانت بـ5 صاغ، وفي النهاية كنا نذهب إلى البيت دون أن نصرف الجنيه بشكل كامل".

Advertisements
Advertisements