الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عالم مصريات: الولايات المتحدة على علم بوجود الكائنات الفضائية

وسيم السيسي
وسيم السيسي

أكد الدكتور وسيم السيسي؛ عالم المصريات؛ أن الحكومة الأمريكية تحدثت لأول مرة عن ظهور 191 جسم مجهول الهوية في سماء الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال السيسي في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "هم يعرفون هذه الأمور منذ سنوات؛ وأعتقد أن هذا الإعلان بداية للإعلان عن هل هناك حضارة على كواكب أخرى أم لا؛ وأنا من المؤمنين أننا لسنا وحدنا في هذا الكون".

وأضاف: "هناك قضية رفعت ضد وكالة الامن القومي الامريكية للكشف عن المعلومات الخاصة بهذه القضية وأشار رئيس الوكالة حينها أنهم يمتلكون 237 وثيقة عن الأطباق الطائرة ولا يستطيع أن يعلن إلا عن واحدة وجاء في حيثيات الحكم أن للوكالة كل الحق في حجب هذه المعلومات وأن خروجها تضر الامن القومي الأمريكي".

وتابع: "وكالة المخابرات الأمريكية أعلنت عن امتلاكها 9 ألاف وثيقة عن الأجسام الفضائية وقالوا إنهم لا يمكنهم الإعلان إلا عن 8900 وثيقة فقط".

وأوضح: "أقول إن الكائنات الفضائية حقيقة وموجودة ووزير الدفاع الكندي بعد أن أحيل للمعاش أكد أن ما وصلت إليه الولايات المتحدة من تقدم علمي كان نتيجة اتصال بالكائنات الفضائية".

وعاد الحديث عن الأطباق الطائرة والكائنات الفضائية إلى الواجهة بعد أن أسقطت الولايات المتحدة منطاد صيني اخترق المجال الجوي للبلاد.

وأشارت الولايات المتحدة إلى أن المنطاد الصيني حلق على ارتفاعات عالية فوق مناطق عسكرية حساسة مؤكدة في الوقت نفسه أنه لم يشكل خطورة على الطيران التجاري أو من الناحية العسكرية.

وكانت مقاتلة أمريكية من طراز F-16، قد أسقطت جسمًا طائرا له شكل ثماني الأضلاع، على الحدود بين الولايات المتحدة وكندا بالتحديد فوق بحيرة هورون.

وخرج الجنرال جليندي فانهيرك، قائد القيادة الشمالية الأمريكية وقيادة الدفاع الجوي الفضائي لأميركا الشمالية، بتصريح يزيد من الشكوك حول وجود كائنات فضائية غير معلومة، قائلا: "لا أستبعد أي شيء. سأترك الأمر لمجتمع المخابرات للكشف عن حقيقة ذلك".

واختتم الجنرال الأمريكي: "في هذه المرحلة نواصل تقييم كل تهديد أو أي خطر محتمل غير معروف يقترب من أميركا الشمالية بمحاولة التعرف عليه".