الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وسيم السيسي: الكائنات الفضائية ليسوا أشرار وأكثر تقدما من سكان الأرض

 الدكتور وسيم السيسي
الدكتور وسيم السيسي

أكد الدكتور وسيم السيسي، عالم المصريات، أن الحكومات لديها معلومات بوجود الكائنات الفضائية، مشيرا إلى أن هذه الكائنات لا يشترط أن تشبه البشر.

وقال السيسي، في تصريحات متلفزة: "نحكم على أساس إن الكائنات الفضائية تشبهنا؛ أو تحتاج للأكسجين مثلنا؛ هناك فارق بين النبات والانسان في ذرة واحدة وهذه الذرة تجعل النبات يكون المواد الغذائية من التعرض للشمس بعكس الإنسان الذي لا يمتلك هذه الذرة".

وأضاف: "ربما تكون تغذية الكائنات الفضائية مثل النبات عن طريق الشمس ولا نعرف كيف يتنفسون؛ هناك كائنات على الأرض تعيش في درجات حرارة مرتفعة للغاية وكذلك الكائنات الموجودة في البحار التي تتنفس في ظل الظروف الصعبة".

وتابع: "الولايات المتحدة وبريطانيا لديهما علم بوجود الكائنات الفضائية وأعتقد أن هذه الكائنات تأتي إلى الأرض للتأكد من عدم استخدام القنابل النووية لأنها تؤثر عليهم".

وأكمل: "لو ظهرت الكائنات الفضائية وانتشرت أعتقد أنهم سوف يتعاونوا معنا لحد كبير ونتيجة لتقدمهم العلمي سيكون بإمكانهم حل كثير من المشكلات مثل مشكلة المجاعات على سبيل المثال ويمكن أن يساعدونا في حل مشكلات في الطب أيضا".

وأوضح: "الكائنات الفضائية متقدمين عن سكان الأرض بالتأكيد؛ الرئيس الأمريكي طلب رأي العلماء في اسقاط الأطباق الطائرة وأخبروه بعدم التعرض لهم وأخبروه أن كافة الأسلحة الموجودة لدى الولايات المتحدة تشبه لعب الأطفال بالنسبة للكائنات الفضائية؛ هم ليسوا أشرار بدليل انهم لم يقوموا بأي شيء تجاه الارض".

وواصل: "الكائنات الفضائية قد تحل لنا مشكلات التنقل أيضا وبعض العلماء يقولون إن السفر قد يكون من خلال تحول المادة إلى طاقة".

وكانت مقاتلة أمريكية من طراز F-16، قد أسقطت جسمًا طائرا له شكل ثماني الأضلاع، على الحدود بين الولايات المتحدة وكندا بالتحديد فوق بحيرة هورون.

وخرج الجنرال جليندي فانهيرك، قائد القيادة الشمالية الأمريكية وقيادة الدفاع الجوي الفضائي لأميركا الشمالية، بتصريح يزيد من الشكوك حول وجود كائنات فضائية غير معلومة، قائلا: "لا أستبعد أي شيء. سأترك الأمر لمجتمع المخابرات للكشف عن حقيقة ذلك".

واختتم السيسي بالقول: "في هذه المرحلة نواصل تقييم كل تهديد أو أي خطر محتمل غير معروف يقترب من أميركا الشمالية بمحاولة التعرف عليه".