الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عالم مصريات: الفراعنة شاهدوا الكائنات الفضائية

الدكتور وسيم السيسي
الدكتور وسيم السيسي

أكد الدكتور وسيم السيسي؛ عالم المصريات؛ أن هناك بردية موجودة في الفاتيكان خلال فترة حكم تحتمس الثالث تتحدث عن الكائنات الفضائية.

وقال السيسي في مقابلة مع برنامج "المصري أفندي" المذاع على قناة "المحور": "البردية محفوظة في الفاتيكان في عهد تحتمس الثالث وتقول أخبرتني الكهنة أن سماء البلاد امتلأت بأجسام فضية لامعة وكان ذلك في فصل الشتاء في السنة 22 من حكمي".

وأضاف: "في القرن التاسع الميلادي في عصر الملك شارل مان في إنجلترا ظهرت مركبة فضائية وسجلوها وفي عام 1211 كان هناك كاهن محكوم عليه بالإعدام وحين ظهر طبق طائر اعتبره الناس اشاره من السماء بأن الرجل برى وتم رفع حكم الإعدام".

وتابع: "في سنة 1271 أمسك الناس خلال خروجهم من الكنيسة بكائن فضائي وكادوا ان يفتكوا به ولكن الكاهن أنقذه من أيديهم وأخبرهم أن الشيطان يهيئ لكم أشياء غريب؛ الكائنات الفضائية ظهرت في روسيا وبلجيكا وفي إيران سنة 1979".

وأكمل: "في إيران كانت الحادثة الساعة 11 صباحا وزير الدفاع أمر بخروج طائرة ميج 21 وعاد الطيار وطلب عودة طيار جريء بطائرة ميج 23 ولكنه وجد أجهزة الطائرة تتوقف والصواريخ لم تعمل فتراجع على الفور وقرر الهبوط".

وواصل: "هذه الحوادث مسجلة وهناك ألاف شاهدوا حادث إيران والصواريخ الخاصة بالمقاتلة فشلت في اصطياد السفينة الفضائية؛ وزير الدفاع الكندي السابق قال إن تقدم الولايات المتحدة العلمي جاء بسبب اتصال أمريكا بحضارة فضائية".

وأوضح: "ما أعلنته أمريكا مؤخرا هو تمهيد لإعلان الحقيقة؛ اعتقد أن العالم يتجه لمصارحة الشعوب بالحقائق وهي حقائق رهيبة؛ أكبر دليل على ذلك دائرة المعارف البريطانية في مجلد 18 في صفحة 855 ويقرأ عن الأدلة المادية على وجود حضارة على كوكب أخر".

وأكمل: "هناك حادث في البرازيل؛ انفجر طبق طائر أمام الصيادين وسلموها للحكومة البرازيلية التي سلمت جزء منها للحكومة الأمريكية؛ واكتشفوا أن الطبق مصنوع من ماغنيسيوم نقي ومادة مشعة مصنعة لا وجود لها على سطح الكرة الأرضية ولا يمكن تصنيعها".

واختتم: "وكالة المخابرات الامريكية لديها 9 ألاف صفحة عن الأطباق الطائرة وهناك 8900 صفحة محجوبة بالكامل وتحتوي على حقائق".