السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

يقدم لكم «الرئيس نيوز» تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا وتوقيت المباراة، حيث ينتظر جماهير الكرة المصرية والإفريقية، وخاصة جمهور الفارس الأبيض، مباراة الزمالك أمام نظيره المريخ السوداني في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها غدًا الجمعة الموافق 17 فبراير 2023، على ملعب الشهداء بنينا.

الزمالك خسر في أولى مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد من توقيع ليونيل وامبا في الدقيقة 57 من علامة الجزاء.

في الجانب المقابل فإن نادي المريخ السوداني سقط في نفس نتيجة مباراة الزمالك، لكنه خسر خارج أرضه وتحديدا في الملعب الأولمبي حمادي العقربي أمام الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد من توقيع محمد أمين توغاي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة الزمالك والمريخ السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، غدًا الجمعة، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرا بتوقيت الخرطوم، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

وتشاهدون مباراة الزمالك والمريخ السوداني في ثاني لقاءات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4.

تردد  قناة beIN SPORTS 4HD الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ

التردد:11054
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:2/3
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

 

قائمة الزمالك لمواجهة المريخ السوداني

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - - سيد عبد الله “نيمار” - سيف جعفر - أحمد سيد “زيزو” - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق “شيكابالا” - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.