السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد تصدرها التريند.. تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل "أزمة منتصف العمر"

ملخص أحداث أزمة منتصف
ملخص أحداث أزمة منتصف العمر الحلقة ١١

ملخص أحداث أزمة منتصف العمر الحلقة ١١.. تصدرت الحلقة 11 من مسلسل “أزمة منتصف العمر” تريند مواقع التواصل الإجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، والمسلسل بطولة ريهام عبدالغفور وكريم فهمي، وينشر “الرئيس نيوز” تفاصيل الحلقة التي أثارت الجدل.

تفاجأ فيروز في أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر” الحلقة 11 بقرار عمر عودتها لزوجها عزت حتى تنسب طفلها إليه، ويتوقع زياد خيانة زوجته فرح له مع عمر في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11، فيحاول الانتقام منه بالاعتداء على مريم، وعزت يطلق ياسمين إرضاءًا لمريم وفيروز في أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر” الحلقة 11

ملخص أحداث أزمة منتصف العمر الحلقة ١١

يحاول زياد اغتصاب مريم، إلا أن عمر ينقذها في اللحظة الأخيرة، وتخبر فرح زياد بالحقيقة عن وجود علاقة بين فيروز وعمر في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11، وأن فيروز هي التي كانت في عيادة دكتور لإجهاض الحمل، فيبدأ زياد بمساومة عمر وفيروز مقابل سكوته على إعادة مصنع عزت له في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11، في حين تهرب سلمى من المصحة في مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11 وتلجأ لياسمين.

يذكر أن أبطال مسلسل “أزمة منتصف العمر”، هم الفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة هند عبد الحليم، وكذلك من أبطال المسلسل الفنانة رنا رئيس والفنان عمر السعيد والفنانة راكين سعد.

أقرأ أيضًا

وفاة الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية راكيل ويلش عن 82 عاما