الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

"تعرض لذبحة صدرية".. مرتضى منصور يكشف سبب طلب أسامة نبيه بالرحيل عن الزمالك

الرئيس نيوز

فجر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة عن سبب طلب أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة، الرحيل عن الجهاز الفني، مؤكدًا أنه تعرض لشبه ذبحة صدرية مفاجئة.

جاء ذلك عقب تأجيل محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد، نظر دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد الصفقات الجديدة لجلسة 19 فبراير، لتقديم المذكرات.

وقال مرتضى منصور، إن أسامة نبيه المدرب العام للفريق، تعرض لشبه ذبحة صدرية مفاجئة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أبلغ المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، برغبته في الرحيل عن الجهاز الفني.

وقال مرتضى منصور أمام المحكمة: "أحد أعضاء أولتراس وايت نايتس بيدعوا الجماهير للنزول أمام نادي الزمالك.. بكرا هتحصل كارثة أمام النادي.. بيحرض الناس للنزول لرحيل مرتضي وابنه".

وأضاف: "لو ليك فلوس قولي وارفع عليا قضية وخد فلوسك لكن متوقفليش القيد.. أنا دلوقتي في كارثة واتغلبت ماتش شباب بلوزداد الجزائري بسبب وقف القيد".

ودفع دفاع اتحاد الكرة بعدم اختصاص القضاء الإداري بنظر الدعوى واختصاص المحكمة الرياضية الدولية بها.

اختصمت الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة 77، كل من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

وقال مرتضى منصور في دعواه: "إنه بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا إلى المدير التنفيذي للاتحاد، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك وثلاثة من لاعبيه بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي، وبالمخالفة لقانون الفيفا".

وأوضح رئيس نادي الزمالك في دعواه أن عقوبة إيقاف القيد للاعبي نادي الزمالك أو النادي أو لغيره من الأندية يجب أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم لكن الاتحاد خالف قانون الفيفا وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، حينما رفض قيد الثلاثي "ناصر منسي، أحمد بلحاج، محمود شبانة" العائد من الإعارة".