السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد رمضان يتعاقد على فيلم "هارلي" مع سامر المحضر

الرئيس نيوز

أعرب النجم محمد رمضان عن سعادته البالغة بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان "هارلي".

وقال "رمضان" عقب توقيع العقد، إن الفيلم مقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، ويأمل ان يكون بداية للانطلاق عدة مشروعات أخرى مع المنتج سامر المحضر.

ومن جانبه قال المنتج سامر المحضر  ان فيلم "هارلي" هو بداية تعاون مع النجم محمد رمضان تمهيدا لعدة مشروعات أخرى، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في وقت لاحق.

محمد رمضان خلال التعاقد

تواصل تصوير فيلم “لف وارجع تاني”


واقتربت الشركة من الانتهاء من تصوير حوالي 85% من فيلم "لف وارجع تاني"، ويسعى فريق الفيلم للانتهاء من تصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تسير معدلات التصوير بشكل متميز تمهيدًا لعرضه.

تدور أحداث "لف وارجع تاني" في اطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل احدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها وقد انتقلت الي مكان اخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

الفيلم تأليف ورشة برة الصندوق "محمود حمدان"، وإخراج شادي علي ومنتج فني محمد ناصف ومهندس ديكور كريم الشحات، وبطولة النجوم احمد فتحي وأيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وطارق الايبياري، وظهور مميز للنجمة شيري عادل، بالإضافة الي عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي.