الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة، حيث تعتبر هذة المباراة من الأحداث الرياضية الهامة لدى جمهور الكرة في مصر، وحتى في العالم فالبطولة هي الأهم في منافسات الأنديه، والتي تلقى اهتماما كبيرا من قبل الجمهور العالمي وتعتبر هذه المباراة ذات طابع خاص لأنها المباراة الرسمية الأولى التي تجمع بين نادي القرن في الأفريقي ونظيره نادي القرن الأوروبي وفي نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية وهو ما يعكس النتائج المرتفعة لدى محركات البحث خلال الساعات الماضية، وخلال هذا التقرير نقدم لكم موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

وتنطلق مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية غدا الأربعاء الثامن من شهر فبراير الجاري من استاد مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

وتنقل قناة  أون تايم سبورت مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية على التليفزيون الأرضي من التردد الأرضى UHF 32.

 

الأهلي في كأس العالم للأندية

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة له في تاريخه، والثالثة على التوالي للمرة الأولى، وكان أفضل إنجاز حققه المارد الأحمر في هذه البطولة هو المركز الثالث، "برونزية كأس العالم للأندية" ثلاث مرات في عام 2006 وفي عام 2020 وفي عام 2021.

ويتطلع المارد الأحمر إلى كسر رقمه السابق والصعود لأول مرة في تاريخه إلى المباراة النهائية خاصة وان هذه المباراه مهمة للغايه للاعبي وجمهور النادي الاهلي وأحلام تعانق السماء.

ريال مدريد في كأس العالم للأندية

وحقق فريق ريال مدريد الاسباني الرقم القياسي للفوز ببطولة كأس العالم للأندية برصيد 4 ألقاب استطاع أن يحققهم في عام 2014 وعام 2016 وعام 2017 وعام 2018 ومباراته غدا أمام النادي الأهلي في نصف النهائي هي  المباراة الأولى في النسخة الحالية 2023 ويطمح بأن يبتعد بعيدا عن منافسه التقليدي برشلونة صاحب الثلاث القاب ليحقق بذلك اللقب الخامس له في تاريخه في حال الفوز بهذه البطولة.