الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تامر أمين يعلق على اجتماع "الأعلى الإعلام": "ننتظر العدل والقصاص"

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

علق الإعلامي تامر أمين؛ على اعلان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلان عقد اجتماع غدا لمناقشة التجاوزات في مجال الاعلام الرياضي واتخاذ قرارات حاسمة لضبط الوضع.

وقال أمين خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "أنا عارف أن الناس كلها بتتكلم عن الزلزال وهكلمكم عن الزلزال وأن احنا خايفين من توابع الزلزال؛ هبدأ معاكم بزلزال من نوع مختلف؛ مش حصل وممكن يحصل ولما أقولكم الخبر اللي هقوله دلوقت هتعرفوا أيه الزلزال اللي ممكن يحصل بكره".

وأضاف: "الخبر بيقول وده عاجل منذ قليل إن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكيان الكبير المسؤول عن المشهد الإعلامي وضبط المشهد الإعلامي وتطبيق القانون سيعقد اجتماع غدا لبحث التجاوزات الحاصلة في مجال الإعلام الرياضي والقنوات الرياضية وسيتخذ قرارات حاسمة من أجل ضبط المشهد الرياضي ومعاقبة المخالفين وإرساء مبدأ الاستقرار والعمل بالقانون والأكواد والمعايير".

وتابع: "ننتظر العدل أخير ننتظر القصاص أخيرا ننتظر القانون أهلا بكم في دولة القانون أهلا بكم في دولة الاخلاق أهلا بكم في مبدأ تطبيق الثواب والعقاب أهلا بكم في دولة الإعلام المبني على الأخلاق والمعايير مش على الانفلات والتجاوز التطاول".

وواصل: "اهلا بكم للقرارات التي تعيد للمظلوم حقه وتجبر الظالم على أن يصغر خده على الأرض وكل الناس استبشرت خيرا بعد ما سمعت هذا الكلام اللي طلع من فترة بسيطة عن اجتماع المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام غدا باذن الله ليضع النقاط على الحروف ولكي يقر الحقوق".

وأوضح: "المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام هو الكيان اللي كلنا نأمل فيه طول الوقت أنه يكون مسؤول عن ضبط المشهد الإعلامي؛ حالة الانفلات والفوضى اللي كانت موجودة بعد 2011 في كل شيء بما في ذلك المشهد الإعلامي كانت هتجيب البلد دي الأرض".

وأكمل: "ثورة 30 يونيو أنقذت الوطن ثم تم انشاء كيان مهم زي المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام بيضع قانون وصلاحيات ومعايير أخلاقية وإعلامية ظبطت كتير من الفوضى في المشهد ثم أتي شخص أتي تيار وعاد بنا إلى حالة الفوضى أن الأوان أن المشهد ينضبط مرة تانية وإذا عدتم عدنا".