الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وفاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث العديد من عشاق الأبيض في مختلف المحافظات عن موعد مباراة الزمالك وفاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، عقب تداول أنباء حول تأجيل المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث تشهد الإسكندرية موجة من الطقس السيئ وسقوط الأمطار.

ومن جانبه، أكد مصدر مطلع في نادي الزمالك، بأنه لا نيه لتأجيل مباراة الفريق اليوم مع فاركو وأن الفريق يواصل استعداداته للمباراة، مشيرًا إلي أن الأمور في الإسكندرية لم تصل إلي درجة بالغة في صعوبة الأجواء.

موعد مباراة الزمالك وفاركو فى الدوري المصري

وتستكمل منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم الإثنين، بمواجهة قوية بين الزمالك وفاركو، في معقل الأخير، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، علي ستاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

ويدير حمادة القلاوي مباراة الزمالك وفاركو، كحكمًا للساحة، ويعاونه كلا من محمود أبوالرجال مساعد أول وشريف عبدالله مساعد ثاني وعاطف حسين حكما رابعا وخالد الغندور حكم فيديو  وأحمد حسام طه حكم فيديو مساعد.

وبدورهم، أنهي رجال الأمن، استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وفاركو، حيث شكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لتأمين المباراة، وتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

غادرت منذ قليل جماهير نادي الزمالك، القاهرة متجهة إلى محافظة الإسكندرية بالحافلات التي خصصها مجلس إدارة النادي لنقل الجماهير؛ لحضور لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فاركو المقرر إقامتها مساء اليوم في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عن تخصيص 50 أتوبيسا؛ من أجل نقل الجماهير إلى الإسكندرية كما هو معتاد في الفترة الأخيرة خلال المباريات الخارجية؛ من أجل تسهيل الأمور على الجماهير.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو فى الدوري المصري

ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك وسط وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

قائمة الزمالك لخوض مباراة فاركو:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - السيد عطية
خط الدفاع: عمر جابر - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - أحمد فتوح.
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينولا  - يوسف أسامة نبيه.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: سيد عبدالله نيمار، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزنارى، محمد عبدالشافي.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عمرو السيسي، سيف فاروق جعفر.
خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري.

تشكيل فاركو المتوقع أمام الزمالك:

حراسة المرمى: محمد سعيد «شيكا».
خط الدفاع: عزمي غوما، رامي صبري، أحمد عوض، جيفرسون إينكادا
خط الوسط: محمود حمادة، كينجسلي سوكاري، أحمد محمود جهاد "أحمد صغيري"
خط الهجوم: شكري نجيب، عمرو جمال، رزقي حمرون.

وتبلغ القيمة التسويقية للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك 20.93 مليون يورو ويبقي أحمد سيد زيزو أغلي لاعب في قائمة الأبيض بقيمة 4 ملايين يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية لفريق فاركو 5.60 مليون يورو ويبقي كينجسلي سوكاري أغلي لاعب في فاركو بقيمة 600 ألف يورو.

ويسعي الزمالك، لاقتناص الثلاث نقاط، لاحتلال وصافة جدول الدوري الممتاز، بالتزامن مع عودة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد أيام من إقالته وتعيين أسامة نبيه بدلًا منه.

كما يأمل طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو، في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الزمالك، ومواصلة الانتصارات عقب الفوز علي المصري البورسعيدي بالجولة الماضية.

وكان قد خاض نادي الزمالك 3 مباريات سابقة أمام فاركو، الذي صعد للدوري الممتاز في الموسم الماضي، بواقع مبارتين في الدوري ومباراة في كأس الرابطة المصرية، حقق خلالهما فاركو الفوز أمام الزمالك 2/ 0 في كأس الرابطة، بينما فاز الزمالك على فاركو 1/ 0 في الدوري المصري، وحسم التعادل السلبي المباراة الثالثة.