الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد رمضان: سعيد بتكريمي من مهرجان ناجح مثل مهرجان الأقصر

الرئيس نيوز

عرضت قناة "الحياة" تغطية خاصة عبر شاشتها يوم أمس الأحد، لحفل إفتتاح مهرجان الأقصر الذي أقيم بمعبد الأقصر وسط حضور عدد كبير من الفنانين وصناع السينما.

كرم المهرجان النجم محمد رمضان والذي أعرب في تصريحاته التي نقلتها قناة "الحياة" عن سعادته لتكريمه بمدينة الأقصر ومن مهرجان الأقصر.

وقال رمضان: "سعيد جدًا بتكريمي من مهرجان دولي ومن مهرجان السينما الأفريقية وسعيد بتكريمي من مهرجان ناجح زى مهرجان الأقصر وسعيد بوجودي في مدينة عظيمة زى الأقصر".

وأضاف: "كل الشكر لإدارة المهرجان ولمحمود حميدة على تسليمي التكريم وأشكر سيد فؤاد وعزة الحسيني والمخرج مجدي أحمد علي، وأنا فخور بهذا التكريم في هذا المكان".

وأعرب الفنان، عن سعادته لتكريمه بالدورة الـ12 لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، قائلًا: "شرف عظيم وجائزة في تاريخي أني تسلمت جائزة كممثل من نجم وممثل قدير مثل الأستاذ محمود حميدة، الرئيس الشرفي لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية".

وجه الشكر للمخرج مجدي أحمد علي وأبدى سعادته بتسلم الجائزة من محمود حميدة

كما توجه محمد رمضان، في تصريحاته بالشكر والتقدير للمخرج الكبير مجدي أحمد علي، وسيد فؤاد، رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وكل أهل الأقصر على تكريمه.

ولفت إلى أن تكريمه في معبد الأقصر يجعله يشعر بأننا نحتاج كفنانين ومبدعين مصريين بأن نبذل كل الجهد للحفاظ على الفن والإبداع والريادة الفنية والثقافية والتي حققها الأجداد لمصر بالأدوات المتاحة لهم في هذا التوقيت، واليوم أيضًا نسعى لخلود الإبداع والفن المصري عبر الأعمال الفنية والسينمائية التي ستعيش طويلًا.