الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عاجل| اتحاد الكرة يمنع التعامل مع الحضري بعد رحيله عن المنتخب الأولمبي

عصام الحضري
عصام الحضري

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم؛ بيانا رسميا كشف خلاله كواليس رحيل عصام الحضري؛ مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي لكرة القدم.

الحضري أعلن عن رحيله عن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي ليخوض تجربة تدريبية مع المنتخب السوري رفقة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وجاء في بيان اتحاد الكرة: "أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الموافقة على رحيل عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة".

وأضاف البيان: "ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن عصام الحضري تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبي الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السوري من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصري لمخاطبة نظيره السوري مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة".

وتابع: "كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطني جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي خلفا للحضرى".

من جهته كشف عصام الحضري عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك» عن رحيله عن تدريب المنتخب الوطني لخوض تجربة جديدة مع المنتخب السوري.

وأوضح الحضري في بيانه: "بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق، رفقة المخضرم هيكتور كوبر، بعد استئذان محمد بركات وميكالي".

وواصل: "سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص واجتهاد تحت شعار منتخب مصر، خلال فترتي لاعبا أو مدربا؛ أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول، ثم منتخب مصر الأولمبي".

واختتم الحضري حديثه، قائلا: "أتوجه بالشكر أيضا لـ ميكالي على الفترة التي قضيتها معه، وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي، والوصول إلى أولمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي".