الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

حقيقة بيع فيلا محمد عبد الوهاب بـ 210 ملايين جنيه.. ابنة الموسيقار تكشف مفاجأة

الرئيس نيوز

كشفت عفت عبدالوهاب ابنة موسيقار الأجيال الفنان محمد عبدالوهاب، عن حقيقة بيع فيلا والدها مقابل 7 ملايين دولار.

وقالت عفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "ليس لدينا فيلا مملوكة لوالدي لا في الزمالك ولا في أي حتة، ولا عمرنا شفنا فيلا، لدينا شقة في الزمالك، كانت تسكنها أرملته، ولما غادرت البلد وسافرت للأردن باعتها".

وأردفت: "لا نعرف أصل إعلان البيع، ولا من وراءه، ولا مصدر الحكاية"، مشيرة إلى أن الأسرة ستتواصل مع المحامي لبحث ملابسات الموضوع، والإجراءات التي يمكن اتخاذها، بعد استغلال اسم محمد عبدالوهاب.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تداول عدد من الصور من فيلا بالزمالك من الطراز الحديث، منسوبة للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، عُرضت للبيع على أحد المواقع مقابل 7 ملايين دولار بما يُعادل الـ 210 ملايين جنيه.

ونشر الموقع تفاصيل الفيلا المنسوبة للموسيقار محمد عبد الوهاب، موضحين أن الفيلا تم تصنيفها كأحد أرقي بيوت القاهرة ومُصممة على الطراز الكلاسيكي بأسقف عالية وسلالم خشبية، والتصميم الداخلي للفيلا على مساحة حوالي 13500 قدم مربع على 3 أدوار.

وتشمل الفيلا 3 غرف نوم بحمامات داخلية في الطابق العلوي، و3 أجنحة إضافية، بالإضافة لمطبخ صغير في الطابق الأوسط، بالإضافة إلى احتوائها على ألواح جدران تاريخية، وإطلالات جزئية على النيل.