الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

المتهم نجل فنان شهير.. والد الطفل ضحية حادث الإسكندرية يوضح التفاصيل

أرشيفية
أرشيفية

كشف محمود الشوربجي؛ والد الطفل ضحية حادث التصادم في الإسكندرية تفاصيل الحادث مشيرا إلى أنه وقع في شارع المشير بالإسكندرية.

وقالت في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "كنت أتحرك بسيارتي في شارع المشير وهو شارع مكون من 3 حارات وأسير في اليمين وأهدى السرعة لأنني كنت قبل على مزلقان الترام".

وأضاف: "فوجئت بسيارة مسرعة تصدمني من الخلف؛ ونجلي كان في السيارة في الكرسي الخلفي وشنطة السيارة دخلت في الكرسي الخلفي والسيارة من قوة الصدمة انقلبت رأسا على عقب".

وتابع: "كنت أقود السيارة وبجواري زوجتي وطفلي الأخر ونجلي كان في الخلف؛ وبعد أن خرجنا من السيارة فوجئت بنجلي على الأرض ومغطي بالدماء؛ الشرطة حضرت على الفور الإسعاف حين حضرت لم يكن يتحرك".

وأكمل: "من الشكل الذي شاهدته بعيني خلال عملية تغسيل نجلي أحمد الله أنه توفي من منظر الإصابات الموجودة في وجهه؛ والتقرير الطبي الخاص بالوفاة كانت بسبب نزيف في المخ والمتهم في الحادث حاول إنكار الحادث ولكننا أرفقنا فيديو مصور للواقعة مع المحضر في قسم الشرطة والفيديو التقطته احدى كاميرات المراقبة الموجودة في أحد الاكشاك على الطريق".

وواصل: "المتسبب في الحادث مواليد 1983 وفوجئت أنه أبن الفنان إيمان البحر درويش وأسمه إسلام؛ نجلي الأخر بحالة صحية جيدة؛ كان مصابا بكدمة في القدم؛ وزوجتي وأنا مصابين ببعض الكدمات المتفرقة".

وأمرت جهات التحقيق بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، بالتحفظ على قائد احدى السيارات لاتهامه بالتسبب في وفاة طفل يبلغ 9 سنوات إثر حادث تصادم مروري بمنطقة سيدي جابر شرق المحافظة.

وصرحت جهات التحقيق بالإسكندرية، بدفن جثمان الطفل، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، فيما استمعت لأقوال شهود العيان وأسرة الطفل.

ولقي طفل مصرعه وأصيبت سيدة في حادث تصادم سيارتين في شارع المشير بمنطقة سيدي جابر شرق الإسكندرية وجرى نقله إلى مشرحة كوم الدكة، فيما نقلت السيدة للمستشفى لتلقي العلاج.

وتلقى قسم شرطة سيدي جابر بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم، انتقلت على إثره الأجهزة الأمنية وضباط المرور وتبين إصابة سيدة وطفل لفظ أنفاسه الأخيرة في حادث تصادم سيارتين في ساعات متأخرة من الليل وتم نقل السيدة إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق.