الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمرو أديب: "لو إمام عاشور مسافر كوبري وهيرجع على الأهلي قولولنا"

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب؛ على اعلان نادي الزمالك الموافقة على انتقال إمام عاشور لاعب الفريق إلى نادي ميتلاند الدانماركي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "لو إمام مسافر كوبري قولولنا من دلوقت؛ لو لاعب مش عايز يقعد في النادي قولولنا من دلوقت الاحتراف مفيش حاجة تزعل واللي معاه قرش صياد".

وأضاف: "أرجو أن النادي يبقي حاطط بند في العقد؛ امام عيط وقال عمري ما ألعب غير للزمالك؛ بقول لو سمحتوا امام عاشور رايح يلعب في ميتلاند ويرجع تاني".

وتابع: "أنا كمواطن زملكاوي قولولنا الراجل دة هيلعب برة شوية ويرجع على النادي الأهلي؛ أنا مش هزعل ما احنا عندنا لاعيبة كبيرة كانت في الأهلي وراحت الزمالك؛ ليه هنتكسف ما نقول من دلوقتي؟".

وكان رئيس نادي الزمالك قد أعلن خلال مؤتمر صحفي حضره لاعب الفريق إمام عاشور عن تلقيه عرضا من أجل انتقال اللاعب إلى نادي ميتلاند الدنماركي.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن اللاعب لديه رغبة في خوض تجربة الاحتراف مشيرا إلى أنه عرض عليه الاستمرار مع الفريق بعقد جديد.

وأوضح رئيس الزمالك: "العرض الذي أمامنا قيمته 105 مليون جنيه. نحن بالنسبة لنا لا نقدره بمليارات، ولكن هل هناك لاعب سيلعب رغما عنه في سن الطموح؟ من السهل أن أواصل الرفض ويرحل مجانا في يناير".

وأكمل: "سأترك الفرصة أمام اللاعب حتى صباح الغد. لو اتصل بي إمام وقال إنه مصر على الرحيل سأوقع العقد وأرسله".

وواصل "حسين لبيب (رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة النادي) لم يوثق عقد إمام عاشور، وهو حتى الآن مستمر بالعقد القديم. إذا بقي الآن سيصبح متاحا للتوقيع بالمجان في يناير".

من جهته قال اللاعب: " لا أريد الرحيل لأني أردت اللعب للزمالك منذ الصغر وتحت أمره في أي وضع، ولكنها فرصة وأستأذن في الاحتراف".

وفي نفس السياق كشف مصدر في نادي ميتلاند تطورات المفاوضات من أجل ضم اللاعب مشيرا إلى أن النادي تقدم بعرض لضم اللاعب مقابل 2.8 مليون دولار.

ولفت المصدر: "سيكون العقد مدته 4 سنوات ونصف، سيكون راتب اللاعب في الموسم الواحد 490 ألف يورو مع وجود نسبة من إعادة البيع في المستقبل 20%".