الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري.. تفاصيل

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري.. يتصدر موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، خاصة عقب الإطاحة بالمدير الفني للأبيض البرتغالي فيريرا، بعد مُني الفارس الأبيض بهزيمة أمام غزل المحلة، بالجولة الخامسة عشرة من عمر المسابقة.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

وقرر مجلس إدارة النادي الزمالك بقيادة مرتضي منصور، أسناد مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلي الكابتن أسامة نبيه؛ خلفًا لـ"فيريرا"، والذي بدوره حرص علي توجيه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب أسامة نبيه، اللاعبين بمواصلة العمل بكل قوة والتركيز فقط خلال التدريبات الجماعية التي تقام علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي؛ من أجل تخطي هذه المرحلة والعودة مرة أخرى للطريق الصحيح والانتصارات.

وحرص المدير الفني للفريق، على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين في إطار البرنامج التدريبي الموضوع؛ استعدادا للقاء المقبل، مؤكدًا أن المسؤولية على عاتق اللاعبين كبيرة وهم لاعبين كبار ولديهم الخبرات لتخطي أي عقبات.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التدريبات الجماعية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وذلك لتجهيزهم بدنيا بالشكل الأمثل وعلاج الإرهاق العضلي في ظل ضغط المباريات.

ومن ناحية أخري، يدخل نادي فيوتشر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الأداء القوي الذي يقدمه الفريق في الدوري المصري والكونفيدرالية الأفريقية ويسعى فيوتشر بقيادة علي ماهر لمواصلة النتائج الإيجابية أمام حامل لقب الدوري موسمين متتاليين.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية أمام ضيفه فيوتشر إف سي، يوم الأحد المقبل الموافق 29 يناير الجاري، في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، ضمن إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري العام.

ويعد اللاعب أحمد سيد زيزو هو أغلى لاعب في قائمة الفارس الأبيض بقيمة 4 ملايين يورو وفي المركز الثاني يأتي اللاعب إمام عاشور بقيمة 2 مليون يورو، بينما يأتي في المركز الثالث أحمد فتوح وسيف الجزيري بقيمة 1.5 مليون يورو، ونبيل عماد دونجا بقيمة 1.20 مليون يورو، حيث تعد القيمة السوقية لنادي الزمالك نحو 20.93 مليون يورو.

بينما تعد القيمة السوقية لنادي فيوتشر 11.28 مليون يورو ويعد عمر كمال الظهير الأيمن للفريق هو الأغلى في قائمة فيوتشر بقيمة مليون يورو ويأتي خلف كمال 3 لاعبين بقيمة 800 ألف يورو وهم أحمد عاطف وأيمن الصفاقسي ومهند لاشين.

وتنقل مباراة الزمالك وفيوتشر في منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري المصري، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

هذا وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد تلقى خسارة جديدة أمام غزل المحلة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ15 من بطولة الدوري العام.

الجدير بالذكر أن نادي فيوتشر يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

أقرأ أيضاً

مواعيد مباريات الأهلي فى كأس العالم للأندية 2022