الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد ماتشات ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

مواعيد ماتشات ليفربول
مواعيد ماتشات ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

مواعيد ماتشات ليفربول القادمة والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق الريدز والفرعون المصري محمد صلاح عن مواعيد ماتشات ليفربول القادمة والقنوات الناقلة، سواء في بطولة الدوري أو كأس الاتحاد الإنجليزي، خاصة في ظل تذبذب مستوى الفريق.

مواعيد ماتشات ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

وكان قد أنهي فريق ليفربول الإنجليزي المواجهات الخاصة بالفريق خلال شهر يناير الجاري، والتي انتهت بالتعادل السلبي في المواجهة القوية أمام نظيره تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومنح هذا التعادل الأفضلية لفريق ليفربول الإنجليزي، احتلال المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري، برصيد  29 نقطة، كذلك أصبح رصيد تشيلسي 29 نقطة، ولكنه يأتي في المركز العاشر بجدول المسابقة.

ومن المقرر أن يستأنف فريق ليفربول مبارياته خلال شهر فبراير 2023، بمواجهة حاسمة ضد نادي وولفرهامبتون، في يوم الرابع من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة من استاد مولينيو.

مواعيد ماتشات ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

كما يواجه فريق ليفربول نظيره نادي إيفرتون، في الثالث عشر من شهر فبراير المقبل، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وتنطلق المباراة أمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة من استاد انفيلد.

وفي يوم السبت الموافق 18 فبراير المقبل يواجه نادي ليفربول نظيره فريق نادي نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والقدس الشريف والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

كما يواجه فريق ليفربول نظيره نادي ريال مدريد الإسباني في مباراة الذهاب ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال اورو٥با وذلك يوم الثلاثاء الموافق الـ 21 من شهر فبراير المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لماتشات ليفربول القادمة:

beIN Sports 1 HD Premium

Diema Sport HD

Sky Sports Main Event UK

beIN Sports HD 1 English

Arena Sport 1 HD Croatia

beIN Sports HD 3 TR

Sky Sports Ultra HD (4K)

V Sport Premium HD

Sky Sports Premier League UK

beIN Sports Connect

اقرأ أيضًا

جدول مواعيد مباريات الاهلي في كاس العالم للاندية 2022