الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

"نسكافيه في البانيو".. فيديو من مصنع بير يقلد المنتجات الشهيرة يثير الجدل

الرئيس نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمصنع "بير سلم" يقوم بتعبئة منتجات مجهولة المصدر في عبوات مقلدة تحمل علامات ماركات شهيرة وبيعها على أنها أصلية.

وتنوعت تعليقات رواد السوشيال ميديا على الفيديو المتداول، حيث قالت نشوى الهوارى: "يا جماعة خدوا بالكم من الحاجات اللي بتشتروها لأن مصانع تحت بير السلم بتعمل منتجات زي الأصلي بالظبط".

بينما قال محمد كمال معلق آخر: 'هنعرف الأصلي من الغير أصلي منين لازم يكون في علامات واضحة نعرف من خلالها"، في حين قالت سمية محمود معلقة أخرى: "لازم يكون في رقابة على المصانع التي توجد تحت بير السلم وليس لها اسم معروف".

وتمكن مسئولو مديرية أمن الغربية اليوم من ضبط مصنع تحت السلم يقوم بتقليد علامات تجارية لشركات كبرى بنطاق مركز طنطا، وتضع النسكافيه في بانيو وبراميل.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، بتشديد الرقابة على الأسواق.

وأسفرت الحملة عن ضبط مصنع تحت السلم يقوم بضرب علامات تجاريه لشركات شاى كبرى ونسكافيه وبيكنج باودر وجيلى وفانيليا وبحصر بإجمالي 5000000 عبوه وثلاثة طن خامات وتم تشميع الآلات والمصنع من الخارج بحضور مجلس المدينة وتحرر  محضر بالواقعة.

Advertisements
Advertisements