الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعد ثلاثية الأهلي.. الزمالك يسعى لتصحيح المسار أمام المحلة

الرئيس نيوز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادى الزمالك مباراة في “غاية الصعوبة” مساء اليوم، عندما يحل ضيفًا على فريق غزل المحلة فى تمام الساعة الخامسة مساء، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك لا يعرف المكسب في 2023

وتكمن صعوبة المباراة فى حاجة الزمالك لتحقيق الفوز من أجل تصحيح المسار بعد سلسلة من النتائج السيئة، بدأت بالخسارة أمام أسوان وانتهت بالخسارة أمام الأهلى فى القمة، الأمر الذى تسبب فى ازمات عديدة داخل الزمالك، كادت أن تنهى علاقة البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق بالزمالك.

ويسعي لاعبو الزمالك لمصالحة جماهيرهم بالفوز علي غزل المحلة خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة والخسارة مؤخرا من الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

غياب شيكابالا وفتوح وعبد الله جمعة

وشهدت قائمة الزمالك غياب العديد من اللاعبين المؤثرين عن مواجهة غزل المحلة في الدوري المصري، حيث يغيب عن الزمالك كلا من: أحمد فتوح وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، للإصابة بوعكة صحية ونزلة بدر وحمزة المثلوثي لإصابته بشد في السمانة في المباراة الماضية أمام الأهلي.

ويغيب محمود حمدي الونش لخوضه برنامجا تأهيليا ومن المتوقع عودته بعد 3 أسابيع، ويغيب كل من السنغالي إبراهيما نداي ويوسف حسن وحسام أشرف لأسباب فنية.

ويحتل فريق الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما يحتل غزل المحلة المركز السابع برصيد 22 نقطة.