الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

كولر يعلق على الفوز في القمة: نتعامل مع كل المباريات بنفس التركيز

مارسيل كولر - المدير
مارسيل كولر - المدير الفني للنادي الأهلي

أكد السويسري مارسيل كولر؛ المدير الفني للنادي الأهلي؛ أنه يتعامل مع كافة المباريات في بطولة الدوري بنفس الأهمية، مشيرا إلى أن المباراة التي سيخوضها تكون هي الأهم بغض النظر عن المنافس. 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الزمالك بالدوري: "لا أنظر على أي منافس مباشر كل الفرق مستوياتها متقاربة؛ المباراة القادمة أهم مباراة ليس لدي مباراة أهم من مباراة".

وأضاف: "المباريات مع الفرق في أخر الجدول يمكن أن تكون أصعب في بعض الأهلي والمباراة القادمة هي أصعب مباراة بالنسبة لي".

وعن مشاركة محمد شريف وإحرازه هدفين أمام الزمالك قال كولر: "شريف نزل إلى الملعب بدون ضغوط وعاد كما نعرفه وتحدثت معه كثيرًا وشاهدنا معا أهدافه وفي النهاية يساعد نفسه والأهم أن يكون الهدفين بداية لعودته إلى مستواه".

وأوضح: "الأهلي فريق كبير ويجب أن يكون لدينا في كل مركز منافسه ولو كان هناك فرصة لتقوية القائمة سوف نقوم بذلك ونضم لاعبين جدد".

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز، وأحكم قبضته على قمة الدوري المصري.

سجل ثلاثية الأهلي، محمود كهربا ومحمد شريف "هدفين" ليرفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة ويواصل تصدر قمة الدوري فيما تجمد رصيد الزمالك عند 26 نقطة ويحتل المركز الرابع في الدوري.

وأدار المباراة طاقم تحكيم سلوفيني بقيادة، سلافكو فينتشيتش - حكم ساحة وتوماس كلانسيك – مساعد أول وأندراز كوفاسيتش - مساعد ثاني ونادر قمر الدولة - حكم رابع وماتي جوج - حكم الفيديو وأيين وروساك - حكم مساعد الفيديو.

ونجح الأهلي تحت قيادة كولر في تحقيق الفوز الثاني على التوالي على الزمالك في مباريات القمة بعد أن حقق الفريق الأحمر مع كولر الفوز الأهلي على الزمالك في بطولة السوبر الماضي التي أقيمت في دولة الإمارات.

يذكر أن محمود كهربا قد سجل هدفه الثاني على التوالي في المباراة الثانية التي يشارك فيها بعد عودته من الإيقاف الذي استمر لستة أشهر كاملة.

Advertisements
Advertisements