السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

"كولر" يستقر على الدفع بـ خالد عبد الفتاح بعد فشل لحاق عبدالمنعم بالقمة

الرئيس نيوز

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الدفع بـ خالد عبد الفتاح في خط دفاع الفريق خلال مباراة القمة أمام الزمالك في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق الأحمر في خط الدفاع قبل مباراة القمة.

ويعاني الأهلي العديد من الغيابات في خط الدفاع، قبل مواجهة الزمالك؛ حيث تأكد غياب الثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم عن المباراة بشكل رسمي.

ويأتي غياب محمود متولي عن مباراة الأهلي، بسبب الإيقاف وحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري البور سعيدي، بينما يغيب ياسر إبراهيم للإصابة في العضلة الخلفي.

واستبعد أيضا محمد عبد المنعم مدافع الفريق، حيث لم يكتمل شفاءه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة بيراميدز.

ومنح مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى، محمد عبد المنعم راحة لمدة 3 أيام من برنامجه العلاجى بعد تعذر انضمامه لقائمة الفريق استعدادا لمباراة الزمالك اليوم.

وبذل الجهاز الطبى للأهلى جهودا كبيرة على أمل تجهيز عبد المنعم لمباراة الزمالك، ولكن تم استبعاد اللاعب حرصا على سلامته وتجهيزه لمباريات بطولة كأس العالم للأندية التى يشارك فيها الأهلي خلال الفترة من 1 فبراير المقبل بالمغرب.

ويلتقى الأهلي مع الزمالك، في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانضم خالد عبد الفتاح إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادمًا من نادي سموحة.

وشارك خالد عبد الفتاح، بديلًا في مباراة الأهلي الماضية أمام سموحة، في نصف نهائي بطولة كأس مصر 2022، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

التشكيل المتوقع للأهلي

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول -  خالد عبد الفتاح - محمد هاني-  ورامي ربيعة.

خط الوسط: أليو ديانج-  حمدى فتحى - محمد فخري - أحمد عبد القادر - حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.