الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

مات وعمره 23 عاما.. من هو اليوتيوبر عزيز الأحمد وما سبب وفاته؟

عزيز
عزيز

تصدر اسم اليوتيوبر الشهير عزيز الأحمد محركات البحث، وذلك بعد انتشار خبر وفاته الذي أثار حالة من الحزن والصدمة ما بين متابعيه على جميع منصات التواصل الاجتماعي، مع وجود العديد من التساؤلات حول سبب الوفاة.

من هو عزيز الأحمد؟

يسمى عزيز الأحمد أو عزيز الأسمر، كما لقب من قبل متابعيه بـ عزيز القزم، من مواليد الرياض، سوري الأصل، ولد في 26 من يوليو، ويبلغ من العمر 23 عامًا.

ولد عزيز القزم في مدينة الرياض في 26 يوليو،1995، وأصبح من أشهر الشخصيات الكوميدية في السعودية خلال السنة الأخيرة، عاش يعاني من مرض في الهرمونات أثر على نمو بنيانه الجسدي، وفشلت كل محاولات عائلته في علاجه خارج وداخل السعودية.

ويعد عزيز السعودي، القزم من أشهر الأغنياء في المملكة، والشرق الأوسط، عاش في قصر فخم، ويمتلك سيارات فارهة، ويتابعه الملايين على منصات التواصل الاجتماعي من جميع دول العالم، وتوفي في سن الـ27 عاما.

سبب وفاته

أعلن  صديق يزن الأسمر سبب وفاة عزيز عقب تصدره السوشيال ميديا وسؤال العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى عنه حيث نشر يزن  فيديو قصير عبر قناتهم الخاصة على "يوتيوب"، يوضح أن سبب الوفاة أزمة قلبية مفاجأة، وأن عزيز لم يكن يعاني من أي شيء، وآخر ما قام بطلبه الاستحمام ومن ثم نام ولكنه لم يفيق، وسرعان ما تم نقله إلى المستشفى ولكن كان قد فارق الحياة.

عائلته

يشار إلى أن عزيز السعودي متزوج وأنجب طفل يبغ من العمر شهور وعاش في السعودية وتنقل في عدة محطات بالوطن العربي ويعرض المشاهد الكوميدية مع العديد من الفنانين عبر منصات التواصل الاجتماعي منهم يحيى الزعبي وغيرهم من المشاهير على اليوتيوب.