الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«علشان متوهش».. العناوين الكاملة لمعارض «أهلا رمضان»

اهلا رمضان
اهلا رمضان

يبحث العديد من المواطنين عن أماكن معارض "أهلا رمضان" عقب افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، للمعرض الرئيسي بالجيزة أمس الأحد، في إطار جهود الدولة لضبط الأسواق ومواجهة احتكار السلع من بعض التجار وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين للتخفيف عن كاهلهم قبل حلول شهر رمضان الكريم.

فى هذا السياق نستعرض عناوين معارض أهلا رمضان وهي كالآتي: 

- منافذ البيع في حي السيدة زينب، وتحديدا في المنطقة الممتدة من شارع السد، وميدان زينهم، ومنطقة المواردي.

- منطقة مصر القديمة، تنتشر الشوادر في منطقة أثر النبي بزهراء مصر القديمة، وخارطة الشيخ مبارك، وكذلك عين الصيرة.

- وفي حي المقطم، توجد شوادر معارض أهلا رمضان في ميدان النافورة، والهضبة الوسطى بجوار مساكن الزلزال وأيضًا منطقة السبعين فدان.

- في حي الخليفة، توجد في شارع الأشراف بجانب أرض المطاحن، والأباجية، وأسفل كوبري الحضارات.

- في حي التبين، توجد في شارع الوسط بجوار ميدان الساعة، شارع الصفا والمروة، شارع كورنيش النيل بمدخل شارع الوسط.

- في حي حلوان داخل شارع أبو رجيلة، والعزبة البحرية والقبلية، وعزبة الوالدة بعرب غنيم.

- وفي حي طرة، توجد في مدخل منطقة شق الثعبان بطريق الاوتوستراد، وشارع مصر حلوان الزراعي بمنطقة طره الأسمنت، وشارع معهد أمناء الشرطة.

- وفي حي المعصرة، توجد بشارع العروبة، وشارع الخشاب أمام جامع أبو بكر، وأمام محطة مترو المعصرة.

- وفي حي البساتين، توجد بشارع البساتين العمومي أمام شركة الكهرباء، وشارع 250 أمام المركز الأولمبي، منطقة بير أم سلطان.

- وفي حي دار السلام، توجد أمام شارع الفيوم، وشارع مجمع المدارس، شارع 9 تقاطع شارع فرج يوسف.

- وفي حي 15 مايو توجد أمام مبنى الحي.

- وفي حي المعادي توجد في ميدان العرب.

أماكن معارض أهلا رمضان 2023 في مطروح، توجد 3 معارض في مدينة مرسى مطروح نفسها، لكونها الأكبر من حيث الكثافة السكانية، على أن يكون أول معرض بجوار سوق ليبيا.

- ويوجد المعرض الثاني في منطقة شرق المدينة بعلم الروم، والمعرض الثالث بوسط المدينة أمام إدارة مطروح التعليمية، على أن يكون هناك معرضًا رئيسيًا في كل مدينة من المدن الـ7 التي تتبع محافظة مطروح وهم «الحمام، والضبعة، والعلمين، والنجيلة، وسيدي براني، والسلوم، وسيوة»، وتتواجد المعارض أمام مجلس المدينة.

• أماكن معارض أهلًا رمضان في الشرقية:

- وتوجد معارض أهلا رمضان في محافظة الشرقية داخل «ميدان عرابي في مدينة الزقازيق، مدينة القرين والمقام بجوار مستشفى القرين المركزي، مدينة فاقوس بجوار الهابي لاند بميدان عبد المنعم رياض بفاقوس، قرية الطويلة بمركز فاقوس بجوار كوبري السبيل بالوحدة المحلية للقرية، قرية الخطارة بجوار كوبري الخطارة مركز فاقوس، قرية الصوالح بالطريق الرئيسي المؤدي للوحدة المحلية بالصوالح بفاقوس، مدينة القنايات والمقام بجوار موقف السرفيس بالمدينة، مركز الحسينية والمقام بجوار مجلس المدينة، مدينة أبوحماد أمام مبنى رئاسة المركز، مدينة ديرب نجم أمام ميدان الشهداء بالمدينة، مدينة صان الحجر بجوار مركز الشباب أمام كلية الآثار ومجلس المدينة، بجوار بنك مصر بشارع بورسعيد، في بلبيس، بجوار موقف الزقازيق بشارع جمال عبد الناصر، بمركز بلبيس، بجوار الوحدة المحلية كفر أيوب أمام الوحدة الصحية على الطريق الرئيسي، ببلبيس».

• أماكن معارض أهلا رمضان بالقليوبية:

- وتوجد معارض أهلا رمضان في محافظة القليوبية في الأماكن التالية «شارع فريد ندا ببنها وميدان المؤسسة، مدن القناطر الخيرية وطوخ والخانكة».