الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

كراسة شروط حجز شقة في اعلان جنة أو سكن ودار مصر 2023

كراسة شروط حجز شقة
كراسة شروط حجز شقة في اعلان جنة أو سكن ودار مصر

كراسة شروط حجز شقة في اعلان جنة أو سكن ودار مصر 2023.. يبحث الكثير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، عن كراسة الشروط، وتطرح وزارة الإسكان غدًا الأحد 15 يناير، كراسات الشروط لحجز شقق مشروعات جنة، دار مصر، سكن مصر، في 11 مدينة جديدة، ويتضمن مشروع سكن مصر طرح 8660 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2.

موعد حجز وحدات جنة ودار مصر وسكن مصر

ويبدأ غدًا الأحد 15 يناير 2023، الحجز لشقق مشروعات جنة - دار مصر - سكن مصر، حتى الساعة 11.59 مساء يوم الخميس الموافق 16 فبراير 2023.

و يبدأ حجز شقق مشروعات جنة - دار مصر - سكن مصر، من يوم الأحد الموافق 5 مارس 2023 من الساعة 10 صباحًا، إلى الساعة 11:59 مساء يوم الإثنين 6 مارس 2023، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز "online".

كراسة شروط حجز شقة في اعلان جنة أو سكن ودار مصر 2023

تبلغ جدية حجز وحدات مشروع جنة تبلغ 100 ألف جنيه، وتبلغ جدية وحدات مشروع دار مصر تبلغ 80 ألف جنيه، كما تبلغ وحدات سكن مصر تبلغ 70 ألف جنيه، ذلك بخلاف مصروفات التسجيل، حيث يتم استكمال سداد 20% بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية و5.0% لصالح مجلس الأمناء ذلك من إجمالي ثمن وحدات مشروع سكن مصر - جنة - دار مصر، حيث يبدأ من 26 مارس 2023، إلى يوم 4 مايو 2023.

يتم سداد 10% من إجمالي ثمن وحدات مشروع سكن مصر - جنة - دار مصر، ويتم سداد 70% باقي ثمن وحدات مشروع سكن مصر - جنة - دار مصر على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات محملة بالفائدة على الرصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى (2% طبقا لتعليمات وزارة المالية و0.5% مصاريف تحصيل)، ويتم سداد القسط الأول لوحدات سكن مصر - دار مصر - جنة، بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، على أن يتم تقديم شيكات آجلة بها قبل الاستلام، ويمكن لمن ينوي حجز وحدات سكن مصر - دار مصر - جنة، سداد باقى ثمن الوحدة، وقيمته 70% من إجمالي الثمن، وذلك من خلال برنامج التمويل العقاري ببنك التعمير والإسكان وفقًا للقواعد المعمول بها، مع الالتزام بسداد أية مبالغ تستحق للهيئة بمجرد حلول آجالها وذلك لحين الحصول على التمويل العقاري.

خطوات حجز وحدات سكن مصر - دار مصر - جنة

يتم التقديم على وحدات سكن مصر - دار مصر - جنة، التى تبدأ من اليوم الأحد 15 يناير 2023، وحتى الساعة 11:59 مساء يوم الخميس 16 فبراير 2023، من خلال الخطوات التالية:

اولا- الدخول على الموقع الالكتروني (www.hdb-reservation.com
ثانيًا- فى حالة عدم وجود حساب حالى يتم إنشاء حساب جديد، عن طريق:
1- قم بالضغط على (تسجيل مستخدم جديد).
2- يتم ملء البيانات المطلوبة.
3- يتم الدخول على الموقع مرة أخرى، والضغط على مفتاح (أرغب في التقدم) ثم (استخراج رقم الاستمارة).
4- ستظهر شاشة لمراجعة البيانات الأساسية وتعديلها اذا كنت ترغب في التعديل.
5- عند انتهاء من مراجعة البيانات يقوم الراغب فى حجز وحدات سكن مصر - دار مصر - جنة، بالضغط على (تأكيد) ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة وهو الرقم الذى سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ المالية، كما يمكن طباعة الاستمارة بعد ذلك.


6- يحول الراغب فى حجز وحدات سكن مصر - دار مصر - جنة، مبلغ جدية الحجز، بالإضافة إلى مصروفات تسجيل لا ترد ـ دفعة واحدة وغير مجزأة ـ على أن يتم التحويل من حساب العميل أو أحد الأقارب حتى الدرجة الثانية فقط، ويتحمل القائم بالتحويل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكي إلى رقم الحساب (رقم الاستمارة الذى تم الحصول عليه) ببنك التعمير والإسكان فرع الدقى، بإحدى الطرق التالية:
7- التحويل من حساب العميل فى جميع البنوك داخل مصر عن طريق "ACH".
8- التحويل من حساب سويفت كود (HDBKEGCAXXX).
9- التحويل من أى فرع من فروع بنك التعمير والإسكان فى حالة وجود حساب للعميل بالبنك، أو نقدا لدى أحد فروع بنك التعمير والإسكان، وسيتم إرسال رسالة (SMS)، تفيد بوصول مبلغ جدية الحجز خلال 72 ساعة (3 أيام عمل) من تحويل مبلغ جدية الحجز.
10- فى حالة عدم وصول الرسالة خلال تلك الفترة يجب التواصل مع مركز الاتصالات بالبنك.

أقرأ أيضًا

وزير الإسكان: بدء التسجيل إلكترونيًا لحجز 2291 وحدة سكنية غدًا