السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد على بطاقات التموين 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد على بطاقات التموين 2023.. يبحث العديد من المواطنين في مختلف المحافظات عن رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد على بطاقات التموين 2023، للحصول علي السلع التموينية المدعومة من الحكومة المصرية في ظل الظروف الاقتصادية التي تضرب العالم أجمع.

إضافة المواليد على بطاقات التموين 2023

وتستهدف وزارة التموين، إضافة المواليد الجدد للأسر الأولى بالرعاية على بطاقات التموين 2023، بحد أقصى 4 أفراد للبطاقة، فمثلا البطاقة المقيد بها فردين "زوج وزوجة" يحق لها إضافة 2 من الأبناء والبطاقة المقيد بها 3 أفراد تستطيع إضافة فرد آخر، من خلال فروع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ الصرف المنتشرة على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

وتوفر وزارة التموين، ما يقرب من 31 سلعة وصنف من السلع على بطاقة التموين، ضمن المقررات التموينية، كما بدأت الوزارة في صرف الدفعة الخامسة من منحة الدعم الاستثنائي للأسر الأولى بالرعاية ضمن مقررات شهر يناير الجارى، حيث يستمر صرف الدعم الاستثنائي للفئات الأولى بالرعاية حتى 30 يونيو 2023.

رابط موقع دعم مصر لإضافة المواليد على بطاقات التموين 2023

1- تسجيل الدخول علي موقع دعم مصر عبر الرابط التالي https://www.tamwin.com.eg/
2- ثم إنشاء حساب جديد.
3- كتابة الرقم القومي لحامل بطاقة التموين.
4- بعد ذلك، اكتب اسم الأم ثم انقر فوق تقديم الطعام.
5- وأختار إضافة أفراد عائلتي غير المقيدين بالحصص التموينية.
6- وبدء الخدمة بإضافة مولود جديد إلى بطاقة التموين.
7-واكتب اسم الابن أو الابنة لتضاف.
8- يجب أيضًا إدخال الرقم القومي للابن أو الابنة.
9-ثم اكتب واكتب علاقة القرابة أو الابن أو الابنة، ثم حدد الصفة التي تحتوي على الأبناء وأخيرًا كلمة إضافة.

وتضمنت شروط إضافة المواليد على البطاقات التموينية لهذه الفئات، ألا تقل أعمار الأبناء المراد إضافتهم عن أربع سنوات، وتتضمن اسم صاحب البطاقة والرقم القومي ورقم البطاقة التموينية وعدد أفراد البطاقة، والأفراد المراد إضافتهم وأرقامهم القومية.

الجدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، كان قد أعلن في وقت سابق من شهر ديسمبر الماضي، بدء إضافة المواليد على بطاقة التموين، وأصدر توجيهات لمديريات التموين بالمحافظات باستلام طلبات إضافة المواليد على بطاقة التموين.

أقرأ أيضًا

أسعار السلع في 2023.. «التموين» تبدأ صرف مقررات شهر يناير