الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى كأس مصر 2023

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى كأس مصر 2023، عقب التعادل السلبي أمام الاتحاد السكندرى في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى كأس مصر 2023

وبدوره، أغلق الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا، صفحة مباراة الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى المصرى، للاستعداد لمواجهة بيراميدز، يوم الإثنين المقبل، فى الدور نصف نهائى كأس مصر 2021- 2022.

ويحتضن استاد القاهرة الدولي، القمة الكروية المنتظرة والحاسمة بين الزمالك وبيراميدز، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويدخل الفارس الأبيض، مواجهة بيراميدز وعينه على تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي؛ من أجل الحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي، حيث يدخل الزمالك المباراة بعدما شهد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري المصري 2022-23، ليتراجع إلى المركز الثالث.

أما بيراميدز، الذي يعيش أيضًا فترة من النتائج المتذبذبة في الدوري المصري الممتاز، فإنه سيحاول بالتأكيد تحقيق الفوز؛ من أجل التأهل إلى نهائي كأس مصر للمرة الثانية في تاريخه، بعدما خاض نهائي نسخة 2018-2019 وخسره أمام الزمالك.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز مع الفائز من لقاء الأهلي وسموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل، في المباراة النهائية لكأس مصر للنسخة الماضية.

مباريات الزمالك فى شهر يناير الجاري:

1_ كأس مصر الزمالك ضد بيراميدز 16 يناير فى تمام الساعة السابعة مساء.

2- الزمالك ضد الأهلى 21 يناير فى تمام الساعة السابعة مساء.

3- الزمالك ضد غزل المحلة 24 يناير فى تمام الساعة الخامسة مساء.

4- الزمالك ضد فيوتشر 29 يناير فى تمام الساعة السابعة مساء.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد تأهل إلى الدور نصف نهائي كأس مصر على حساب الإسماعيلي بنتيجة 1-0، كما تغلب بيراميدز على البنك الأهلي بنفس النتيجة.

وكان الزمالك توج بالنسخة الأخيرة لكأس مصر بالفوز على غريمه التقليدي الأهلي (2-1) في المباراة النهائية، التى أقيمت يوم 21 يوليو الماضي.