الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

نشوب حريق في الورش الهندسية خلف محطة قطارات الزقازيق بالشرقية

الرئيس نيوز

نشب حريق في الورش الهندسية خلف محطة قطارات الزقازيق في محافظة الشرقية، فيما دفعت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق؛ لمحاولة السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارا من إدارة البحث الجنائي؛ يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في الورش الهندسية خلف محطة قطارات الزقازيق في مدينة الزقازيق.

على الفور، دفعت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية بثلاث سيارات إطفاء إلى موقع الحريق لمحاولة السيطرة عليه وإخماد النيران.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، فيما دفع مرفق الإسعاف بعدد من السيارات إلى موقع البلاغ تحسبا لوقوع مصابين جراء الحريق.

ويشهد محيط الحريق وجود أمني مكثف وسط تواجد سيارات إطفاء وجهود كبيرة لرجال قوات الحماية المدنية لمحاولة السيطرة على الحريق وإخماد النيران، فيما دفع مرفق الإسعاف في محافظة الشرقية بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحريق تحسبا لوقوع مصابين جراء الحريق، وفرضت قوات الأمن سياجا أمنيا في موقع الحريق منعا لحدوث إصابات في محيط الحريق، فيما تواصل قوات الحماية المدنية جهودها لمحاولة السيطرة على الحريق وإخماد النيران.