السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تعرف على سبب شطب عضوية إبراهيم عيسى من الأهلي

سبب شطب عضوية ابراهيم
سبب شطب عضوية ابراهيم عيسى من الأهلي

يتساءل الكثير من عشاق الشياطين الحمر في مصر والوطن العربي عن سبب شطب عضوية إبراهيم عيسى من الأهلي، بعدما فعل مجلس إدارة النادي الأهلي قرار شطب عضوية هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة والإعلامي إبراهيم عيسى بناء علي تفويض من الجمعية العمومية للنادي.

 

سبب شطب عضوية ابراهيم عيسى من الأهلي

 

وكانت قد أوصت اللجنة القانونية للنادي الأهلي، بشطب الثنائي بناء علي إساءتهما للأهلي، وتمت إحالة القرار للجمعية العمومية العادية التي لم تكتمل، وبالتالي فوضت مجلس الإدارة في اتخاذ قرار الشطب، حيث حرصت إدارة النادي علي تعليق القرار في لوحات المقر الرئيسي بالجزيرة وفروع مدينة نصر والشيخ زايد.

كما قرر التقدم ببلاغ للنائب العام، ضد هناء حمزة، نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة؛ لتجاوزها في حق الأهلي عبر وسائل الإعلام، وقيامها بتوجيه اتهامات باطلة للنادي بالتزوير في عقد ابنتها "مريم مصطفى"، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة "سيدات"، وهو العقد الذي وقعت عليه بحضور والدتها قبل أسابيع ولمدة أربع سنوات قادمة.

وفي وقت سابق، شنت هناء حمزة لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي سابقًا، وابنه نائب رئيس الاتحاد المصري للعبة، هجومًا حادًا على مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، مؤكدة على أنه يتم اغتيالها معنويًا هي وأسرتها.

وجاء قرار شطب إبراهيم عيسى من كشوف عضوية النادي الأهلي في الـ14 من ديسمبر الماضي، ما يؤكد أن قرار الشطب جاء قبل تصريحاته وهجومه الأخير على الإمام الشعراوي، حيث ربط رواد مواقع التواصل الاجتاعي قرار الأهلي بشطب إبراهيم عيسى بهجومه الأخير على فضيلة إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي "رحمه الله".

وكان قد هاجم إبراهيم عيسى، شعار النادي "الأهلي فوق الجميع"، واصفًا إياه بأنه مهين للجمهور كما أنه "نازيا"، حيث قال: "هذا تعبير نازي.. ألمانيا فوق الجميع جملة قالها هتلر، وتعني أن الألمان جنس آري متفوق، وأعظم الأجناس على الأرض، والأجناس الأخرى من الدرجة الثانية"، إلى جانب انتقاده الشديد وهجومه على العديد من اللاعبين.