الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

جورج وسوف يطلب تلاوة القرآن الكريم فى عزاء نجله (فيديو)

الرئيس نيوز

استقبل الفنان جورج وسوف العزاء في نجله وديع، الذي رحل عن عالمنا في الأيام الماضية، حيث أقام الفنان عزاءً لنجله بمسقط رأسه في كفرون بـ سوريا.

وبدأ المعزون يتوافدون على العزاء منذ قليل، حيث حرصوا على مواساة سلطان الطرب، ومؤازرته في أزمته، في محاولة منهم لتهدئة أبو وديع، داعين الله أن يصبره في محنته.

وتلى الشيخ ياسر الصالح بعض الآيات من القرآن الكريم، وتحديدا بعض الآيات من سورة مريم، حيث أكد أن سلطان الطرب طلب منه من قبل قراءة سورة مريم أثناء عزاء والدته، كما أكد أنه يحفظ بعض الآيات من القرآن.

وتابع: أبو وديع مدرسة طلب مني أن أقرأ سورة مريم، أبو وديع يحفظ من كتاب الله، ويتلو كتاب الله، عندما قرأت له سورة مريم كان يردد ورايا حتى كان يرشدني لبعض المقامات الموسيقية.

وظهر في عزاء نجل جورج وسوف أيضًا قسيسًا، يردد الترانيم، في رسالة منهم للوحدة الوطنية، وأنه ليس هناك تطرف في الدين، وأنه دائمًا هناك تسامح ومحبة بين الأديان السماوية.

وانهار جورج وسوف لحظة دفن نجله بمثواه الأخير، بـ كفرون في سوريا، وحرص المعزيين على تهدئته، وتصبيره في محنته، كما حضر عدد كبير من نجوم الفن في جنازة وديع، منهم: ماجدة الرومي، هيفاء وهبي، رامي عياش، نانسي عجرم، نادين الراسي، الإعلامي نيشان.

Advertisements
Advertisements