الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

مواجهة شيرين رضا وصبري فواز تنتهي بالاستقالة في "وبينا الميعاد"

الرئيس نيوز

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "وبينا ميعاد"، عبر قناة dmc، مواجهة قوية بين الفنانة شيرين رضا والفنان صبري فواز، والتي انتهت باستقالة الأخير من الشركة.

بداية تصاعد الأحداث جاءت عقب قرار رئيسة مجلس الإدارة بنقل حسن (صبري فواز) لإدارة التنفيذ، وهو ما يتطلب سفره الدائم لتفقد مواقع المشاريع، لكنه اعترض على القرار، خاصة أنه يتعارض مع حياته الأسرية كونه يعتني بأولاده الأربعة بمفرده بعد وفاة زوجته، لكن لم يخبر المديرة الجديدة بأي تفاصيل عن حياته الشخصية.

تصر نادية رئيسة مجلس الإدارة على قرارها، فيتقدم حسن باستقالته من الشركة، لكن قبل أن يغادر المكان ينفعل عليها، واصفا ما تفعله بالشركة بأنه "انعدام رؤية"، ويرفض إخبار أولاده بتركه للعمل حتى تستقر الأمور.

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

تفاصيل مسلسل “وبينا معاد”

"وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.