الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

القصة الكاملة لتحديد هوية أصحاب الفيديو الفاضح على كوبري الساحل في القاهرة

الرئيس نيوز

تمكنت قوات الأمن بالقاهرة، من تحديد هوية أصحاب فيديو الفعل الفاضح والأعمال المنافية للأداب على كوبري الساحل، وتمكنت من إلقاء القبض على شاب وفتاة بتهمة ارتكاب فعل فاضح بالطريق العام أعلى أحد الكباري بمنطقة الساحل التابعة في القاهرة.

كشفت وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن قيام شاب وفتاة بأعمال منافية للأداب بالطريق العام بالقاهرة.

وقالت الداخلية في بيان: «في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر خلاله شاب وفتاة يقومان بأعمال منافية للأداب بالطريق العام».

وأضافت: «بإجراء التحريات أمكن تحديد مكان الواقعة بدائرة قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، كما تم تحديد الشاب والفتاة (مقيمان بدائرة قسم شرطة الشرابية)، وبمواجهتهما أقرا بصحة إرتكابهما الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للواقعة التقطه أحد المواطنين للشاب والفتاة أثناء ممارستهما أعمالًا منافية للآداب بالطريق.

وأفادت التحريات بأن الشاب والفتاة طالبان بالمرحلة الثانوية، الأول يُدعى «ي.م»، والفتاة تُدعى «ن.ك»، وأصل إقامتهما منطقة الشرابية، واعترفا بارتكابهما الجريمة، قائلين إن هناك علاقة عاطفية تربطهما بعضهم البعض.

كانت المحامية نهى الجندى، تقدمت ببلاغ بعد تداول فيديو يحتوي على مقطع خادش للحياء، ووصفته بأنه مثير للاشمئزاز، وقالت إن المادة «278» من قانون العقوبات نصت على أنه «من أتى بفعل في العلانية يعد فعلًا فاضحًا يعاقب بالحبس مده لا تزيد على سنة أو غرامة لا تتجاوز ٣٠٠ جنيه، حيث لا تقوم جريمة الفعل الفاضح إلا إذا توافرات 3 أركان المادي، والعلانية، والقصد الجنائي، وهذه الواقعة متوافر فيها الـ3 وقائع».