الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
عرب وعالم

الإمارات تحطم 3 أرقام قياسية في احتفالات العام الجديد

الرئيس نيوز

احتفلت الإمارات العربية المتحدة بالعام الميلادي الجديد بعروض جديدة وفعاليات مبهرة أبهرت العالم ونالت إعجاب الجميع محطمة 3 أرقام قياسية جديدة أثناء الاحتفالات.

وخلد مهرجان الشيخ زايد الذي يقام في منطقة الوثبة بأبوظبي ذكرى الاحتفال بالعام الجديد عن طريق كسر الأرقام القياسية حيث شهدت الاحتفالات أضخم عرض للألعاب النارية استمر لمدة 40 دقيقة متواصلة.

وحطم العرض 3 أرقام قياسية في موسوعة جينس للأرقام القياسية من حيث الكمية والوقت والشكل حيث شهد الحضور تجربة استثنائية للعام الجديد.

كما شهدت الاحتفالات عروض الدرون الضخم الذي حطم رقمًا قياسيًا أيضًا في موسوعة جينس حيث تم استخدام أكثر من 3000 طائرة درون رسمت في السماء رسالة ترحيبية بسنة 2023.

وشملت الاحتفالات مجموعة متنوعة من الفعاليات لالقرية التراثية التي تمثل معرضًا فنيًا فريدًا من نوعه وتستعرض رحلة الإمارات عبر بيئات متنوعة تشمل البيئة البرية والجبلية والبحرية والزراعية، إضافة إلى فعاليات مُمُيزة للأطفال تتنوع ما بين مسرحيات ومسابقات تقام على مسرح الأطفال إلى جانب الألعاب الممتعة في مدينة الألعاب الترفيهية ومُنتجع الفرسان الرياضي وغير ذلك من الأنشطة الأخرى.

Advertisements
Advertisements