الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عمر كمال: والدتي قالت لي "روح وخلي الغنا يصرف عليك"

الرئيس نيوز

أكد الفنان عمر كمال أنه ليس مطرب مهرجانات أو مطرب شعبي بل هو مغني، موضحًا أنه في البداية كان مطربًا وكان له تجارب مثل أغنية "الغربة" ولحن أغنية "أبويا" للفنان هاني شاكر، كما لحن لحمادة هلال ولكنه لم يحقق نجاحًا في التلحين كما الغناء.
تابع خلال حواره إلى برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة "الحياة"، أنه من محافظة السويس بمنطقة الأربعين وكانت هناك بدايته ولكن المجال هناك كان مغلقًا ولهذا جاء القاهرة، مشيرًا إلى أنه عاش في القاهرة وحده وعمل في كل شئ بعد أن قالت له والدته المنتقبة "روح أنت وخلي الغنا يصرف عليك". 
كشف أنه عمل كاشير في مطعم أكل براتب 300 جنيه ويدفع منهم إيجار 50 جنيهًا لشقة يستأجرها ليترك الدراسة ويعمل في بنزينة لفترة طويلة وبعدها في شركات ورق ودخل الجيش بعدها وورث عن والده ٥٠ ألف جنيه وطلبت منه والدته أن يشتري تاكسي ويعمل عليه.

عشت سنين عجاف ولفيت القاهرة 


أردف: "طول عمرهم بيقولولي مش هتنفع وصرفت كل حاجة على ألبومي ونزل على الإنترنت ولم ينجح وعشت سنين عجاف ولفيت في القاهرة يمين وشمال وعملت في مطابخ وكازينو واتدردحت شوية بعدها".
استكمل عمر كمال: "في 2019 كانت ذروة المهرجانات وقررت أدخل أعمل مهرجانات وتكلمت مع حمو بيكا وطرحت عليه فكرة طرح تيمة خليجي في أغنية مهرجانات، ومروحتش لحمو اقوله اكتشفني أو خليني أعرف أغني".