الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدوري المصري

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الشياطين الحمر في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدوري المصري، خاصة بعدما اشتعلت المنافسة بين الأهلى والزمالك مؤخرًا على صدارة جدول المسابقة المحلية.

وكان قد نجح نادي الزمالك، فى تصدر قمة جدول الدوري المصري الممتاز، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدى الأهلي، بفارق 3 أهداف عن الشياطين الحمر، الذى أكتفى بتسجيل 17 هدفًا، بعد التعادل الأخير أمام سيراميكا كيلوباترا بهدف سجله المحترف التونسى على معلول من ركلة جزاء.

ويسعى الأهلى لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد التعادل الأخير أمام سيراميكا 1/1، عبر تحقيق الفوز ثمينًا على نظيره بيراميدز، خلال المباراة القادمة، والذي أيضًا يدخل مباراة الأحمر بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الدفاع الجوي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدوري المصري

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الاستعدادات لمباراته القادمة أمام بيراميدز، والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، الموافق 2 يناير، على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى.

ويلتقى الأهلى ضد بيراميدز يوم الإثنين، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسودان وجنوب أفريقيا والأردن، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والبحرين وقطر والكويت، التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية، حيث تمتلك القناة الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدورى العام المصرى، وسط تحليل مجموعة من نجوم الكرة المصرية.