الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة فى الدوري المصري

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة فى الدوري المصري، بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا، حيث يبحث جماهير القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري المصري، وذلك بعد تعادله مع نادي سيراميكا كليوباترا في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعثر الأهلي للمرة الثانية علي التوالي بعدما تعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم في الجولة ال10 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري المصري

يلتقي المارد الأحمر مع نظيره نادي بيراميدز في تمام الساعة السابعة مساء يوم الإثنين المقبل، على استاد السلام، في منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

القفنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز القادمة

من المقرر أن تبث شبكة قنوات أون تايم سبورتس، مباراة الأهلي وبيراميدز، عبر قناة أون تايم سبورتس1.

تفاصيل نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى الدوري المصري

وبدأت المباراة بأستحواذ من الأهلي لكن دون إيجابية على مرمى سيراميكا الذي ترك الإستحواذ للفريق الأحمر معتمدًا علي الهجمات المرتده.

وفي الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول أحمد رمضان بيكهام هدف المباراة الأول لفريقه من ضربة ركنية نفذها محمد شكري.

لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا علي الأهلي بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني  كثف الفريق المحاولاته للعودة للمباراة وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 78 من ركلة جزاء نفذها علي معلول.

وإنتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين بنتيجة1/1 ليصل الأهلي للنقطة 24 في صدارة الدوري المصري بينما وصل سيراميكا للنقطة 12 في المركز الثامن من جدول ترتيب المسابقة.