الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. المارد الأحمر يواصل إهدار النقاط

الرئيس نيوز

انتهت المباراة التي جمعت فريق النادي الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا بتعادل الفريقين بهدف لمثله، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا البادئ بالتسجيل في اللقاء وتحديدًا في الدقيقة 45 حيث نجح اللاعب أحمد رمضان بيكهام في وضع سيراميكا بالمقدمة، بعدما حول كرة ركنية بالرأس إلى داخل شباك محمد الشناوي حارس الأهلي.

وفي شوط اللقاء الثاني استمر تقدم فريق سيراميكا كليوباترا حتى الربع ساعة الأخير من اللقاء، وتحديدًا إلى أن احتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح فريق النادي الأهلي سجل منها علي معلول هدف التعادل للفريق الأحمر في الدقيقة 78.

وبانتهاء المباراة بالتعادل واصل فريق النادي الأهلي إهدار النقاط بتعادله المخيب أمام سيراميكا كليوباترا واكتفى بحصد نقطة واحدة من اللقاء رفع بها رصيده إلى 24 نقطة استمر بها على قمة ترتيب الدوري الممتاز، فيما أصبح رصيد سيراميكا كليوباترا 12 نقطة ارتقى بها فريق المدرب أحمد سامي إلى المركز الثامن في جدول الترتيب.

تشكيل الفريقين
وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي قد دفع بالتشكيل التالي في بداية اللقاء:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول-ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - برونو سافيو - حسين الشحات - أفشة.

الهجوم: شادي حسين.

وفي المقابل بدأ فريق سيراميكا كليوباترا اللقاء بالتشكيل التالي:

الحارس محمد بسام - محمد شكري - رجب نبيل - محمود نبيل - محمد توني - أحمد رمضان بيكهام - جون إيبوكا - محمد متولي - محمد إبراهيم - محمد عادل - ميدو جابر.

Advertisements
Advertisements