الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
سياسة

بعد تقبيل السيسي رأسها.. النائبة هند حازم تروي كواليس حوارها مع الرئيس

الرئيس نيوز

أوضحت النائبة هند حازم حبيب، عضو مجلس النواب عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، كواليس حوارها اليوم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على هامش احتفالية قادرون باختلاف، والذي أقيم بمركز المنارة للمؤتمرات وتقبيل الرئيس لرأسها، مؤكدة أنها تقدمت بالشكر للرئيس السيسي لاهتمامه الشديد بفئة الأشخاص من ذوي الإعاقة وتقديم كافة الدعم اللازم لهم.

وأضافت النائبة هند حازم خلا تصريحات صحفية لها اليوم، أنها تحدثت مع الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ قائلة له إنها منذ قرابة 25 عاما وهي تجلس على كرسي متحرك ولم تشهد مثل هذا الدعم والاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة، كما أنني فخورة جدا بسيادتكم ولمدى اهتمامكم بفئة الأشخاص من ذوي الإعاقة.

واستكملت عضو مجلس النواب قائلة: تقدمت بالشكر إلى الرئيس على توجيهه الدكتورة نيفين القباج والخاص بحصول المرأة المعاقة على معاش والدها، وتسهيل إجراءات الحصول علي كارت الخدمات المتكاملة، وغيرها من التوجيهات التي تهم جميع ذوي الإعاقة في كل محافظات الجمهورية.

وأشارت النائبة هند حازم قائلة إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو من ألقى الضوء على الأشخاص ذوي الإعاقة، وهو من أعطى إشارة الاهتمام بنا وألقى الضوء على فئة كانت تعاني لسنوات عديدة من التهميش وعدم الاهتمام، مؤكدة أن قبلة الرئيس على رأسي وسام شرف كبير وسوف أظل أفتخر به دائما وتأكيدا علي اهتمامه بفئة ذوي الإعاقة.

Advertisements
Advertisements