السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«عثر عليها بشقة مفروشة».. القصة الكاملة لـ مقتل مطربة الراب رنا بدر الدين

رنا بدر الدين
رنا بدر الدين

تصدر مقتل مطربة الراب السودانية الشهيرة رنا بدر الدين داخل منزلها “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

لفظت رنا بدر الدين المغنية السودانية الشهيرة  أنفاسها الأخيرة بعد تعرضها للضرب بآلة حادة، حيث تبين أن ابن مالك الشقة المفروشة والذي يبلغ من العمر 26 عامًا هو المتورط في واقعة القتل، وفقا لتحريات الشرطة السودانية، بالإضافة إلى اعتراف الجاني بتفاصيل الجريمة أمام جهات التحقيق.

وكشف سلطات التحقيقات السودانية عن تطورات جديدة في قضية مقتل رنا بدر الدين مطربة الراب السودانية، وكشفت التحقيقات عن تورط نجل صاحب العقار الذى استأجرت منه شقتها المفروشة في الفترة الأخيرة، وهو من قام بقتلها حيث أدلي بتلك الاعترافات.

وفقا لما أعلنته سلطات الأمن في السودان، فإنه تم العثور على المطربة رنا بدر الدين، مقتولة داخل شقة مفروشة في العاصمة الخرطوم.

يذكر أن الشرطة السودانية، كانت قد تلقت بلاغًا عاجلًا من أحد المواطنين، ويعمل مستشارًا ماليًّا بهيئة التصنيع الحربي، بعثوره على جثة لفتاة داخل إحدى الشقق بمقر سكنه بحي الأملاك بالخرطوم بحري.

يأتي ذلك بعدما تمكنت المباحث والتحقيقات الجنائية بالخرطوم، من إلقاء القبض على المتهم الأول ابن صاحب العقار المذكور، والمتهم الثاني وهو طالب ويعمل سائق تُوكتوك، ويسكن في حي كوبر بالخرطوم بحري.

رنا بدر الدين فنانة ومغنية راب سودانية الجنسية ولد في دولة السودان بدأت رنا مسيرتها الفنية منذ صغرها، لكن أول ظهور لها كمغنية راب على الساحة الإعلامية كان في أوائل عام 2011، وتعتبر رنا من أهم الفنانات في مجال الغناء الذي جمع بين الموسيقى التقليدية والموسيقى الحديثة ؛ لذلك، تمكنت من جذب الجماهير من مناطق مختلفة.