الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

عاجل| محمد عبد المحسن رئيسا لنادي القضاة للمرة الثالثة (نتائج أولية)

الرئيس نيوز

كشفت نتائج الفرز الأولية للانتخابات الكلية لمجلس إدارة نادي قضاة مصر، عن فوز المستشار محمد عبد المحسن بمعقد رئيس النادي.

وتوصل اللجنة عملية فرز الأصوات لتحديد الفائزين على 5 مقاعد للمستشارين، و5 مقاعد للقضاة ورؤساء المحاكم، و5 مقاعد لأعضاء النيابة العامة، إلى جانب المقعد المخصص للمستشارين الذين اكتمل عطاؤهم (المتقاعدين).

وتعد هذه المرة الثالثة على التوالي التي ينجح فيه عبد المحسن، على مقعد رئيس النادي.

وأغلقت اللجنة باب التصويت في السادسة مساء اليوم، وبدأت عمليات فرز الأصوات فى إحدى القاعات بدار القضاء العالى.

وكانت عملية التصويت بدأت في العاشرة صباح اليوم، وتوافد القضاة وأعضاء النيابة العامة بكثافة على دار القضاء العالي للمشاركة في التصويت.

وتنافس على مقعد رئيس النادي كل من: الرئيس الحالي المستشار محمد عبد المحسن نائب رئيس محكمة النقض، والمستشار محمد الذهبي الرئيس بمحكمة الاستئناف، والمستشار مصطفى بدير الرئيس بمحكمة الاستئناف.

وتُجرى العملية الانتخابية لاختيار رئيس النادي، و5 مقاعد مخصصة للمستشارين، و5 مقاعد للقضاة ورؤساء المحاكم، و5 مقاعد لأعضاء النيابة العامة، إلى جانب المقعد المخصص للمستشارين الذين اكتمل عطاؤهم (المتقاعدين).

وبالتزامن مع العملية الانتخابية عقد نادي القضاة الجمعية العمومية العادية، وعرضت خلالها موازنة النادي عن الدورة المنتهية لاعتمادها، ومناقشة الأمور التي تخص شئون القضاة.

Advertisements
Advertisements