الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وفاة الصحفي الشاب وعضو أمانة "مستقبل وطن" سيد موسى في حادث أليم (تفاصيل)

الرئيس نيوز

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الصحفي والإعلامي، اليوم الجمعة، بعد وفاة المراسل التليفزيوني الصحفي الشاب السيد أحمد موسى أبو الخير، وشهرته سيد موسى، إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الجديد «المطرية - بورسعيد»، كما أصيب 3 آخرين من أعضاء الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن، وأمانة الدقهلية.

تحولت صفحات السوشيال ميديا، إلى سرادق عزاء بعد وفاة الصحفي الشاب، متأثرا بغرقه في بحيرة المنزلة، وتم نقل 3 مصابين إلى مستشفى الزهور في بورسعيد، إذ عُرف الصحفي الشاب سيد موسى، بدماثة خلقه.

انتقل النائب أشرف رشاد، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، وأعضاء مجلس النواب من أعضاء حزب مستقبل وطن إلى مستشفى المنزلة المركزي بمحافظة الدقهلية للاطمئنان على المصابين، وعمت حالة من الحزن الشديد بينهم فور علمهم بخبر وفاة الصحفي الشاب السيد موسى.

تفاصيل وفاة الصحفي الشاب سيد موسى
شهد الطريق الجديد «المطرية - بورسعيد»، حادث تصادم سيارتين «فيات وربع نقل»، ما تسبب في وفاة الصحفي الشاب السيد أحمد موسى أبو الخير، 25 سنة، ووصل إلى مستشفى الزهور في بورسعيد جثة هامدة نتيجة غرق.

وأصيب في الحادث محمد حامد موسى أبو الخير، ابن عم الصحفي سيد موسى، ورامي إبراهيم الحسيني، ويتلقون العلاج في مستشفى الزهور ببورسعيد، فيما يتلقى مصاب رباع يدعي، خالد مجدي حسني، 35 سنة من حزب مستقبل وطن العلاج في مستشفى المنزلة المركزي، وجار استكمال العلاج اللازم.