الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد نجاح "ولد أمه".. فهد العليوة يشكر سوسن بدر ويتحدث عن تعاونهما

صورة من مسلسل ولد
صورة من مسلسل "ولد أمه"

بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الخليجي "ولد أمه"، الذي تقوم ببطولته النجمة سوسن بدر لأول مرة لها بالدراما الخليجية، ويشاركها البطولة النجم محمود بوشهري، ودخول العمل ضمن قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد vip، واحتلاله المركز الأول في الخليج، وتحقيق مراتب متقدمة في الدول العربية ودول العالم.

بوستر مسلسل “ولد أمه”

تحدث مؤلف العمل الكاتب فهد العليوة في تصريحات صحفية عن تعاونه مع سوسن بدر، كما كشف عن أعماله المقبلة.

أشاد بفكرة ورش الكتابة 

أبدى فهد العليوة سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل "ولد أمه"، مشيرا إلى أن المردود الذي تلقاه حتى الأن حول العمل يشعره بالفخر والرغبة قي تقديم المزيد.

وقال عليوة في تصريحات خاصة أنه اكتشف مدى قوة وجودة الكتابة المشتركة، مضيفا: "برغم كونها أول تجربة أشارك بها في الكتابة مع آخرين، إلا أنني استفدت كثيرا منها لأنها تحتوي على تبادل خبرات بين الأطراف المشاركة في ورشة الكتابة، وتكسب خبرات جديدة وجهات نظر مختلفة".

المؤلف فهد العليوة

وجه العليوة التحية إلى الكاتبين أحمد المهنا وخالد المهنا، الذين شاركوه ورشة كتابة المسلسل، وقال أن تعاونهما معه اتسم بالأريحية، لأنه يشعر بأنه أتعبهما كثيرا في بداية الأمر، خاصة أنه لم يتعود على أن يشارك أحد في كتابة نص درامي، مؤكدا أن التجربة سيتم استكمالها، ولن تتوقف عند مسلسل أو اثنين.

تفاصيل مسلسل “ولد أمه”

أشار العليوة أن مسلسل "ولد أمه" يناقش قضية تربية الأبناء في ظل غياب الأب وتحمل الأم الـمـسـؤولية كاملة، بالإضافة إلى طرحه الكثير من القضايا الإجتماعية التي تعزز مكانة الأم وتسلط الضوء على دورها الكبير في تربية الأبناء تربية سـوية.

أضاف فهد أنه سعيد بالتعاون مع النجم محمود  بوشهري، والمخرج حسين دشتي في أول عمل يجمعهم، وقال: "سعدت جدا بوجود النجمة المصرية الموهوبة صاحبة التاريخ الكبير سوسن بدر في العمل"، وقال: "حقيقة لم أرى فنانة غيرها في الشخصية الرئيسية بالعمل، وحقيقة وجودها أضاف الكثير للمسلسل على كافة المستويات، إضافة إلى أن الإشراف العام على على المسلسل الفنان عبدالله بوشهري كان له طابع خاص ويحمل قيمة كبيرة".

ولد أمه

ينتظر عرض مسلسل “غسيل” ويكتب نص درامي تراثي

عن جديده قال العليوة: "حاليا انتهيت من تصوير مـسلسل «غسيل» مع المخرج أحمد عبدالواحد، وأضع اللمسات الأخيرة على نص درامي أتمنى أن يلحق الموسم الرمضاني وهو عمل اجتماعي من 30 حلقة، وأيضا انتهيت من ثاني مشروع للورشة مع أحمد وخالد المهنا وهو نص تراثي من 30 حلقة أيضا يجمعني بالمخرج الصديق خالد الرفاعي".