الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
رياضة

الان.. موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الشياطين الحمر في جميع محافظات الجمهورية والوطن العربي عن موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، بعدما حقق الفوز في اللحظات الأخيرة أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

ومن جانبه، قرر الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، إغلاق صفحة مباراة فاركو، والتى فاز فيها الأحمر بهدفين مقابل هدف، والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء؛ من أجل الاستعداد لمواجهة سموحة القادمة فى مشواره بالدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لمواجهة نظيره سموحة، المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 25 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 مباراة الأهلي القادمة فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس، المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلى وسموحة فى الدوري المصري الممتاز، وسط وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية السابقين.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، بينما يأتي فريق سموحة في المركز الثاني عشر بـ7 نقاط.

هذا وحصد نادي الزمالك اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي، الذي جاء في المركز الثالث.

ومن ناحية أخرى، حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يوم 16 يناير المقبل، موعدًا لمباراتي الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر موسم 2021 - 2022، بين فريقي الأهلى وسموحة، والزمالك وبيراميدز، وذلك على حساب المقاولون العرب والمصرى والبنك الأهلى.

 

Advertisements
Advertisements